سياسة

دول عدم الانحياز: ممارسات إسرائيل ضد السجناء تصل لمستوى جرائم الحرب

كل العرب 23:50 08/05 |
حمَل تطبيق كل العرب

دول عدم الانحياز اعربت عن قلقها ازاء إزاء إضراب المئات من السجناء الفلسطينيين عن الطعام منذ 17 أبريل الماضي

أعربت دول عدم الانحياز عن قلقها البالغ إزاء تدهور أوضاع السجناء السياسيين الفلسطينيين فى اسرائيل بما فيها القدس الشرقية.

وأدانت دول عدم الانحياز - فى مشروع الإعلان الخاص بالسجناء السياسيين فى اسرائيل، والذى أقره كبار المسئولين فى اجتماعهم اليوم فى شرم الشيخ تمهيدا لرفعه لوزراء الخارجية فى اجتماعاتهم غدا - استمرار سجن واعتقال المئات من المدنيين الفلسطينيين، ومن بينهم ما لا يقل عن 300 طفل، بالإضافة إلى نساء ونواب منتخبين، على يد القوات الإسرائيلية.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

ظروف الأسرى

كما أدانت الظروف الصعبة التي يعتقل فيها هؤلاء السجناء فى السجون ومراكز الاعتقال سواء فى الأراضي الفلسطينية أو في إسرائيل.

الاضراب عن الطعام

وأعربت دول عدم الانحياز عن قلقها البالغ إزاء إضراب المئات من السجناء الفلسطينيين عن الطعام منذ 17 أبريل الماضي، بالتزامن مع احتفال الشعب الفلسطيني بيوم الأسرى، وأكدوا تضامنهم مع السجناء الذين أضربوا عن الطعام للاعتراض على قيام سلطات اسرائيل باحتجازهم قيد الاعتقال الإداري بصورة غير شرعية، حيث يوجد مئات الفلسطينيين المعتقلين بدون أن توجه لهم أية تهمة أو تتم محاكمتهم، وكذلك احتجاجا على الإجراءات غير الإنسانية والقمعية الأخرى التى تنتهك أبسط حقوقهم الإنسانية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio