اخبار محلية

صلاة مسكونية خاصة في كنيسة الدومنيكان تضامنا مع الأسرى والمعتقلين

كل العرب 21:06 08/05 | القدس والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

مركز السبيل أقام صلاة مسكونية خاصة في كنيسة الدومنيكان في القدس تضامنا مع جميع الأسرى والمعتقلين في السجون الإسرائيلية من أجل تحقيق مطالبهم العادلة

أقام مساء أمس اليوم الثلاثاء 8 أيار صلاة مسكونية خاصة في كنيسة الدومنيكان في القدس تضامنا مع جميع الأسرى والمعتقلين في السجون الإسرائيلية من أجل تحقيق مطالبهم العادلة، وذلك بمشاركة محافظ القدس عدنان الحسيني وعدد كبير من أهالي الأسرى والمعتقلين وأبناء المدينة وممثلين عن الكنائس المختلفة والمؤسسات الوطنية، وعدد من المتضامنين الأجانب.

 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 إفتتحت الصلاة بدعاء خاص لفك أسر المعتقلين والمضربين عن الطعام. ثم قدم الأب فيصل حجازين كلمة روحية مؤكداً فيها على ضرورة التضامن مع الأسرى من أجل مساندتهم ودعمهم على الصمود في وجه الظلم، مقتبسا من الكتاب المقدس الآية التي تركز على قضية الأسرى "أ‏ذكُروا المَسجونينَ كأنَّكُم مَسجونونَ معَهُم، وأ‏ذكُروا المُعَذَّبـينَ كأنَّكُم أنتُم أنفُسُكُم تَــتَعَذَّبونَ في الجَسَدِ" ومن ثم تحدثت الأخت إليكساندرا حلبي وهي أم لأربعة أسرى، عن معاناتها اليومية كأم ومعاناة أبنائها وعن صمودهم، إذ لا بد للقيد أن ينكسر .

شموع الصلوات

وفي الختام أضيئت الشموع ورفعت الصلوات من أجل الشعب الفلسطيني وكافة الأسرى والمعتقلين وخاصة المضربين عن الطعام والذين يضحون بأرواحهم وأجسادهم من أجل الحرية والاستقلال.

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio