اخبار محلية

مسنو دبورية يزورون إسطنبول ضمن رحلة إستجمام وسياحة

كل العرب - 12:55 04/05 | قرى المرج
حمَل تطبيق كل العرب

مسنّو دبورية وصفوا أنفسهم بالمحظوظين لزيارتهم بلاد العثمانين وتمكنهم من التنقل المريح رغم كبر سنهم بين المواقع الرائعة والجميلة والمناظر الخلابة من الطبيعة المتنوعة

نظمت جمعية رعاية المسن دبورية لأعضاء نادي المسنين والمركز اليومي في القرية رحلة إلى إسطنبول التركيه ولمدة خمسة أيام، قضوا فيها أوقات ممتعة وطيبة.

تجول المسنون بمعالم مختلفه في إسطنبول، إستعمل من خلالها جميع وسائل النقل البرية والبحرية لتمكنهم من الإستمتاع بجميع الزيارات، تضمنت الرحلة زيارات تاريخية لمواقع عريقة أثرية وسياحية مختلفة، شملت جزر الأميرات وتلة العرائس، المسجد الزرق وايا صوفيا، قصر دولما بهاتشي ورحلة في خليج البسفور، وزيارات عديدة للأسواق الكبيرة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

مواقع رائعة وجميلة

وصف المسنون أنفسهم بالمحظوظين لزيارتهم بلاد العثمانين، وتمكنهم من التنقل المريح رغم كبر سنهم بين المواقع الرائعة والجميلة والمناظر الخلابة من الطبيعة المتنوعة، مما أدخل البهجه والسرور إلى قلوبهم. رافق المسنين طاقم مهني وطبي قام على خدمتهم ومساعدتهم خلال الرحلة، وتقدم الأعضاء بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذة الرحلة، والشكر الخاص لجمعية رعاية المسن وإدارتها التي تعمل دائما على ترتيب نشاطات وفعاليات للمسنين في القرية والقرى المجاورة. 

 

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio