اخبار محلية

المطران عطاالله حنا يترأس قداس أحد حاملات الطيب في كنيسة واشنطن

كل العرب 22:03 30/04 |
حمَل تطبيق كل العرب

شخصيات من الجالية العربية في واشنطن حضرت الحفل الاستقبال

صبيحة يوم الأحد وهو أحد حاملات الطيب ترأس سيادته خدمة القداس الإلهي الإحتفالية في كنيسة القديسيين بطرس وبولس الإنطاكيه الأرثوذكسية

واشنطن – وصل سيادة المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس الى العاصمة الأمريكية واشنطن حيث جرى له استقبالاً حافلاً في مطار دالس في العاصمة واشنطن وقد التقى سيادته مع عدد من الشخصيات العربية من أبناء الجالية المقيمة هناك كما القى محاضرة على وثيقة الكايروس أمام مجموعة من المثقفين الأمريكيين المناصرين لقضايا السلام والعدالة. 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

كما وترأس سيادته حفل إكليل الشاب ناصر زايد إبن يعقوب زايد من وجهاء الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة. وفي صبيحة يوم الأحد وهو أحد حاملات الطيب ترأس سيادته خدمة القداس الإلهي الإحتفالية في كنيسة القديسيين بطرس وبولس الإنطاكيه الأرثوذكسية في واشنطن بحضور حشد كبير من أبناء الجالية العربية المقيمة في واشنطن وقد رتلت جوقة الكنيسة فاتقنت الترتيل.

شارك سيادته في هذه الخدمة المتقدم في الكهنة الأب جورج رادوس راعي الكنيسة الأرثوذكسية الأنطاكيه في واشنطن ومساعده الأب الياس اسطفان، كما حضر من مدينة سانتياغو الأمريكية المتقدم في الكهنة الأب حنا سكاب الذي احتفل مؤخراً يبوبيله الذهبي الكهنوتي وقد القى سيادة المطران عظة دينية وكلمة مؤثرة قاطعها المصلون بالتصفيق عدة مرات. وبعد القداس كان هناك حفل استقبال حضرته شخصيات من الجالية العربية في واشنطن.

قداس احتفالي

هذا وقد وصل سيادة المطران اليوم الى نيويورك حيث سيلتقي مع مؤسسة الأراضي المقدسه وسيلقي محاضرة في نيويورك وفي نيوجيرسي كما وسيلتقي مع رئيس الأساقفة ديمتريوس ومع سعادة المتروبوليت فيليب صليبا. وسيترأس قداساً احتفاليًا في كنيسة القديس جوارجيوس الأنطاكية الأرثوذكسية في نيويورك. حيث سيغادر بعدها أمريكا متوجهاً الى دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في المنتدى الإعلامي العالمي حيث سيكون من المتحدثين الرئيسيين في أعمال هذا المنتدى الذي تستضيفه أمارة دبي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio