اخبار محلية

لقاء المطران عطاالله حنا مع شاعر الثورة الفلسطينية أبو عرب

كل العرب 22:35 22/04 | الضفة الغربية
حمَل تطبيق كل العرب

سيادة المطران شكر الأخ ابو عرب على ما قدمه للثورة الفلسطينية من فن وكلمات وتعابير تؤكد على تشبث الفلسطيني بوطنه ورغبته بالعودة اليها

رام الله – في أجواء من التأثر البالغ التقى اليوم في مدينة رام الله سيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس مع شاعر الثورة الفلسطينية أبو عرب الذي يزور الأراضي الفلسطينية لعدة أيام مع الوفد المرافق له.

 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقد عبر شاعر الثورة الفلسطينية عن تاثره البالغ بلقاء سيادة المطران ونقل له تحية اهلنا في المخيمات الفلسطينية في سوريا وأكد شاعر الثورة الفلسطينية بأننا نتوق الى يوم العودة الى ديارنا ونحن في مخيم حمص في سوريا كما في كل المخيمات الفلسطينية نتمنى ونسأل الله لكي يعود شعبنا الى بلده التي منها شرد ونكب واضاف أيضاً بأننا نتمنى لسوريا أن تخرج من محنتها بأسرع ما يمكن، فهذا بلد شقيق احتضننا ووقف الى جانبنا ونحن نقف الى جانب سوريا في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها.

أما سيادة المطران فقد شكر الأخ ابو عرب على ما قدمه للثورة الفلسطينية من فن وكلمات وتعابير تؤكد على تشبث الفلسطيني بوطنه ورغبته بالعودة اليها. وطلب سيادة المطران من الأخ أبو عرب بأن ينقل تحيته ومحبته الى الاخوة في المخيمات الفلسطينية في سوريا كما والى الشعب السوري الكريم مع التاكيد على تضامننا مع سوريا وتمنياتنا بأن يعود اليها امنها وامانها وسلامها ، فسوريا بلد نحبه ونتمنى له كل الخير.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio