سياسة

50 قتيلا برصاص الأمن السوري وإقتحام منازل ومداهمات واعتقالات عشوائية

كل العرب 15:50 17/04 |
حمَل تطبيق كل العرب

القوات النظامية اقتحمت بلدة لحايا بمحافظة حماة وشنت حملة دهم واعتقالات عشوائية بالإضافة إلى تفتيش لأهالي البلدة على الحواجز العسكرية التي أقامتها

خمسة قتلى سقطوا بمحافظة درعا جنوبي البلاد وآخرين في مدينة حمص وقصفت الدبابات السورية منطقة اللجاة في المحافظة ما أسفر عن مقتتل شخصين وجرح 28 آخرين بينهم طفلان و6 نساء

قتل 50 شخصا اليوم الثلاثاء برصاص الأمن السوري معظمهم في محافظة إدلب شمالي البلاد وفقا للجان التنسيق المحلية المعارضة. وقالت اللجان إن من بين القتلى تسعة عشر سقطوا في محافظة إدلب، منهم ثمانية تم إعدامهم ميدانيا.

 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضافت أن خمسة قتلى سقطوا بمحافظة درعا جنوبي البلاد، وآخرين في مدينة حمص. وقصفت الدبابات السورية منطقة اللجاة في المحافظة ما أسفر عن مقتتل شخصين وجرح 28 آخرين بينهم طفلان و6 نساء.

إقتحام واعتقالات

وفي دير العصافير بريف دمشق، اقتحمت مدرعات الجيش النظامي البلدة وسط إطلاق نار عشوائي على المنازل. وانتشرت دبابات الجيش السوري بكثافة في بلدة الجاجية بمحافظة حماة، وقامت قوات الأمن بتفتيش بعض المنازل في البلدة. كما أوضحت مصادر في المعارضة أن قواتا من الأمن انتشرت في حي زهرة المدائن بحماة، وداهمت المنازل بحثا عن مطلوبين. واقتحمت القوات النظامية بلدة لحايا بمحافظة حماة، وشنت حملة دهم واعتقالات عشوائية، بالإضافة إلى تفتيش لأهالي البلدة على الحواجز العسكرية التي أقامتها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio