سياسة

اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري تدعو للتظاهر: سورية لن تركع

كل العرب 14:56 16/04 |
حمَل تطبيق كل العرب

اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري وقيادته الوطنية:

استهداف سورية استهداف للمقاومة وللقضية الفلسطينية ولأمتنا العربية

ندعوكم لتظاهرة سورية لن تركع وذلك يوم السبت الموافق 2012-04-21 الساعة الخامسة مساء في مدخل مدينة أم الفحم

لا للمعارضة المتحالفة مع الامبريالية ومطاياها نعم للمعارضة الوطنية والسكوت عن العصابات الارهابية الرجعية مساندة للامبريالية والصهيونية والرجعية العربية

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

أصدرت اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري وقيادته الوطنية بيانا بعنوان سورية لن تركع وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه "إزاء ما تتعرّض له سوريا من عدوان وأعمال ارهابية هدفها الحقيقي إسقاط المواقف الوطنية لقيادتها، وإخضاع سوريا شعبًا ودولة ومقدرات لمصالح الإمبريالية والصهيونية والرجعية العربية. اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري وقيادته الوطنية تدعوكم للمشاركة في بشائر النصر: تظاهرة سورية لن تركع وذلك يوم السبت الموافق 2012-04-21 الساعة الخامسة مساء في مدخل مدينة أم الفحم".

وتابع البيان "استهداف سورية استهداف للمقاومة وللقضية الفلسطينية ولأمتنا العربية. نعم للإصلاحات الجارية والحوار الوطني. الوحدة الوطنية الكفاحية للشعب وجيشه وقيادته، صمام الآمان لسوريا. لا للمعارضة المتحالفة مع الامبريالية ومطاياها، نعم للمعارضة الوطنية. السكوت عن العصابات الارهابية الرجعية، مساندة للامبريالية والصهيونية والرجعية العربية. الطريق للحرية والديمقراطية يكون من خلال العداء للامبريالية وعملائها" الى هنا البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio