اخبار محلية

طاقم برنامج مدينة بلا عنف في طمرة مستمر في دورات إستكمال

كل العرب 11:24 11/04 | شفاعمرو والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

محمد دياب:

نؤمن بأهمية تنظيم مثل هذه الاستكمالات المهنية التي تكسب المشاركين أدوات للعمل في الميدان وتعزز من مهاراتهم بالاضافة الى مشاركتهم الفعالة

قام برنامج طمرة، مدينة بلا عنف مؤخرا بتنظيم دورة إستكمال لأعضاء طاقم العاملين في البرنامج والتي إستمرت على مدار ثلاثة أيام متتالية حيث أقيمت في مركز الاستثمار البشري في المدينة. وقد تم دعوة د. الياس زيدان لتوجيه الاستكمال من قبل مركز الارشاد التابع لوزارة التربية والتعليم في الناصرة حيث كان الاستكمال بعنوان القيادة الممكنة بهدف تمكين أفراد طاقم البرنامج من اكتشاف مهاراتهم وقدراتهم الكامنة وتوظيفها في عملهم. وحاز مضمون الاستكمال على رضى المشاركين خاصة وأن د. الياس زيدان قام بتمرير اللقاءات بطريقة سلسلة تضمنت حوارات ورشات عمل تدريب عملي.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

يشار الى أن برنامج طمرة – مدينة بلا عنف يقوم بتنظيم إستكمالات وأيام تدريبية بشكل مكثف لطاقمه بهدف تمكين وتعزيز مهاراتهم وإكسابهم أدوات قد تساعدهم في عملهم في مجالات العمل المختلفة لبرنامج مدينة بلا عنف. من جهته محمد دياب مدير البرنامج قال: "إننا في برنامج طمرة – مدينة بلا عنف نؤمن بأهمية تنظيم مثل هذه الاستكمالات المهنية التي تكسب المشاركين أدوات للعمل في الميدان وتعزز من مهاراتهم بالاضافة الى مشاركتهم الفعالة من خلال جلب تجاربهم من الميدان الى حلقات النقاش في الاستكمال والعكس صحيح".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio