سياسة

الآلاف على الحدود اللبنانية الاسرائيلية يزحفون للقدس يرفعون اعلام ايران وتركيا

كل العرب 15:01 30/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

مجموعات من مخيمات فلسطينية في لبنان الى جانب مجموعات لبنانية وأخرى أجنبية بينهم مجموعات من إيران، تركيا، اندونيسيا وباكستان، وصلت خلال اليومين الماضيين الى لبنان للمشاركة في فعاليات يوم الأرض في قلعة الشقيف

إلتقت مجموعات لبنانية وفلسطينية وأجنبية، اليوم الجمعة، في قلعة الشقيف التاريخية في جنوب لبنان المشرفة على شمال إسرائيل، وذلك بمناسبة "يوم الأرض" الذي يحييه الشعب الفلسطيني سنوياً.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقالت اللجنة المشرفة على التجمّع إن مجموعات من مخيمات فلسطينية في لبنان الى جانب مجموعات لبنانية وأخرى أجنبية بينهم مجموعات من إيران، تركيا، اندونيسيا وباكستان، وصلت خلال اليومين الماضيين الى لبنان للمشاركة في فعاليات يوم الأرض في قلعة الشقيف. ومن بين المشاركين في "المسيرة العالمية الى القدس" 6 حاخامات يهود من منظمة "ناطوري كارتا" الدولية وهي منظمة أرثودكسية معادية للصهيونية.

اعلام لبنانية وفلسطينية وايرانية وتركية

ورُفعت على الطرق المؤدية الى قلعة الشقيف، الأعلام اللبنانية والفلسطينية والايرانية والتركية كما أحيطت القلعة بأعلام مماثلة. من المقرر أن تنطلق مظاهرات في هذه المناسبة في الأراضي الفلسطينية وعلى الحدود الأردنية – الإسرائيلية والمصرية ـ الإسرائيلية، وعدة بلدان أخرى تحت شعار "الشعوب تريد تحرير القدس".

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio