اخبار محلية

تمديد اعتقال مشتبهين من طمرة بشبهة تنفيذ عملية سطو مسلح على محطة وقود

كل العرب 07:12 29/03 | شفاعمرو والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

الناطق بلسان شرطة الشمال ياكي أوحانا:

العثور على أدلة تربط المشتبهين بالسرقة

مجهول ملثم أقدم الليلة الفائتة على تنفيذ عملية سطو مسلح على احدى محطات الوقود في مدينة طمرة وسرق مبلغ من المال يقدر بمئات الشواقل وعلب سجائر من عامل محطة الوقود دون وقوع اصابات تذكر

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال ياكي أوحانا في بيان عممه على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الخميس أن " مجهولاً ملثماً أقدم الليلة الماضية على تنفيذ عملية سطو مسلح على إحدى محطات الوقود في مدينة  طمرة، حيث سرق مبلغاً من المال يقدر بمئات الشواقل وعلب سجائر من عامل محطة الوقود، دون وقوع إصابات تذكر" كما جاء في بيان الشرطة.

صورة توضيحية

وأضاف أوحانا في بيانه " أن منفذ العملية لاذ بالفرار بمركبة خصوصية كانت بانتظاره بجانب محطة الوقود. هذا وحضرت الى مكان الحادث قوات من الشرطة التابعة لمحطة الشرطة في مدينة شفاعمرو والتي شرعت بالتحقيق حيث استطاعت الوصول الى هوية المركبة الخصوصية".  كما جاء في نص البيان.

تمديد اعتقال المشتبهين

هذا ويضيف الناطق بلسان شرطة الشمال أنه "تم اعتقال مشتبهين من مدينة طمرة يبلغان من العمر 45 عاماً على ذمة التحقيق، إضافة إلى العثور على أدلة تربط المشتبهين بالسرقة. هذا وسيتم تمديد اعتقال المشتبهين اليوم الخميس".  

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio