اخبار محلية

شركة مياه الجليل تواصل عملها في قرى البطوف والشاغور

أمين بشير - 11:15 27/03 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

هذه الاعمال لاقت الترحاب والرضى عند الاهالي وخاصة أن العمل في ساعات الليل

شركة مياه الجليل بدات بهذا المشروع بعدد من قرى الشركة في نحف ديرالاسد البعنة حي السواعد ديرحنا وعرابة ومجد الكروم

قامت طواقم مهنية تابعة لشركة مياه الجليل بآلياتها وشاحناتها بمواصلة العمل ليلا بمواكبة ممثل الشركة جمال غنايم والمهندس المشرف جمال دغيم لرفع صنابر "شيابر" المياه باقطار مختلفة في مدينة سخنين والتي كانت مطمورة تحت التراب لسنوات عدة واصلاحها، للحد من الخسس وهدر المياه والتمكن من السيطرة على المياه في حالات الطوارئ، الامر الذي سيتيح العمل داخل الاحياء دون الحاجة لقطع المياه عن جميع سكان المدينة. واستمر العمل ليلا حتى ساعات الصباح وذلك حرصا على راحة المواطنين والتقليل من زمن انقطاع المياه عن المنازل السكنية.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقامت الشركة بابلاغ البلدية عن ذالك وتم الاعلان للاهالي عن ذلك عبر مكبرات الصوت من على مآذن المساجد في المدينة. وقد قام مهندس الشركة فؤاد خلايلة بابلاغ سلطة المطافئ عن قطع المياه لتلك الليلة والطلب منها أن تكون جاهزة في حال حدوث أي مكروه كاندلاع حريق واستجابة السلطة لمطلب مهندس الشركه وشكرته على التنسيق المسبق معها. هذا وقد قام مدير الشركة مصطفى أبو ريا ومهندس الشركه فؤاد خلايلة بتفقد العمل ليلا عدة مرات حتى انتهاء العمل الساعة الثامنة صباحا وعودة المياه الى جميع احياء المدينة.

رضى الأهالي

يذكر أن شركة مياه الجليل بدأت بهذا المشروع بعدد من قرى الشركة في نحف ديرالاسد ، البعنة حي السواعد ، ديرحنا وعرابة، ومجد الكروم حيث اثمرت هذه الاعمال بتقليل نسبة هدر المياه وتوفير المياه لكل قرية. والجدير بالذكر أن هذه الاعمال لاقت الترحاب والرضى عند الاهالي وخاصة أن العمل في ساعات الليل وقام العديد منهم بتقديم الواجب من القهوه والحلويات تقديرا منهم لعمل الشركة.  

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio