محاكم وجنائيات

مقتل طه إبراهيم أبو عياش من عيلوط رميا بالرصاص في حرش قرب طمرة

أمين بشير وأنور 09:13 24/03 | شفاعمرو والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

الجثة كانت ملقاة جانب المركبة الخاصة به في الحرش

 قوات كبيرة من شرطة شفاعمرو ووحدة التحقيقات المركزية في اللواء الشمالي في الشرطة تحقق في حيثيات وجوانب الحادث

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري: 

العثور على جثة رجل داخل مركبة وعليه علامات إصابة بعيارات نارية في حاشية الطريق بالقرب من شارع رقم 70 الواصل بين طمرة وكابول

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

لقي المواطن طه إبراهيم أبو عياش (47 عاما) من بلدة عيلوط صباح اليوم السبت مصرعه رميا بالرصاص في الحرش القريب من مدينة طمرة وقرية كابول. وقد وصلت الى مكان الحادث طواقم نجمة داوود الحمراء في محاولة لانقاذ حياته إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، وقامت الشرطة باغلاق المنطقة وجمع الأدلة ورفع البصمات. وعلم مراسل العرب من مصادره أن الجثة كانت ملقاة جانب المركبة الخاصة به في الحرش، فيما تقوم قوات كبيرة من شرطة شفاعمرو ووحدة التحقيقات المركزية في اللواء الشمالي في الشرطة التحقيق في حيثيات الحادث. 

المرحوم طه إبراهيم أبو عياش

تعقيب لوبا السمري

وأكدت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري صحة النبأ بالقول " تم العثور على جثة رجل داخل مركبة وعليه علامات إصابة بعيارات نارية في حاشية الطريق بالقرب من شارع رقم 70 الواصل بين طمرة وكابول" كما قالت لوبا السمري. وتابعت لوبا السمري في بيانها قائلة "قوات كبيرة من قوة لواء الشمال بإشراف قائد اللواء روني عطية في طريقهم الى مسرح الحدث فيما تباشر القوات في أعمال التحقيق للوصول الى طرف خيط يقودهم الى فك لغز هذا الحدث".

بدوره عمم ياكي اوحانا الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا جاء فيه "أنه تم العثور على جثة رجل عليها علامات عيارات نارية قرب شارع 70 بين طمرة وكابول فيما تشتبه الشرطة بأن يدور الحديث عن جريمة قتل علما أن الشرطة في طريقها الى المكان" كما جاء في البيان. وقال ياكي أوحانا في بيانه "إن المرحوم من قرى المروج وتعرض لإطلاق الرصاص في منطقة مفتوحة بين كابول وطمرة بحيث يقوم خبراء التحقيق الجنائي في اللواء الشمالي بجمع الأدلة في مكان الحادث علما أن الخلفية لم تعرف بعد" كما جاء في بيان الشرطة.

صورة من مكان الحادث

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio