اخبار محلية

جمعية أطباء الأسنان العرب توقع اتفاقا للتعاون العلمي مع مؤسسات رومانيا

أمين بشير - 18:15 12/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

الاتفاق تضمن إرسال مجموعة من أطباء الأسنان العرب من أعضاء جمعية أطباء الأسنان العرب لدورات استكمال مهنية في زراعة الأسنان وتبادل علمي من خلال إقامة مؤتمرات علمية مشتركة في رومانيا وفي إسرائيل

عاد إلى البلاد هذا الأسبوع وفد من جمعية أطباء الأسنان العرب المكون من د. فخري حسن أمين سر الجمعية، د. حسام زريق ، ود. خالد مصالحة بعد زيارة إلى رومانيا استغرقت 5 أيام تم خلالها التوقيع على اتفاقية للتعاون العلمي مع جامعة كونستانسا ومؤسسة مهنية في طب الأسنان في مدينة براشوف الرومانية.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

وتضمن الاتفاق إرسال مجموعة من أطباء الأسنان العرب من أعضاء جمعية أطباء الأسنان العرب لدورات استكمال مهنية في زراعة الأسنان وتبادل علمي من خلال إقامة مؤتمرات علمية مشتركة في رومانيا وفي إسرائيل برعاية كلية طب الأسنان في جامعة كونستانسا الرومانية.

 

بدء العمل

وكان الوفد قد استقبل بحفاوة كبيرة من قبل عميد كلية طب الأسنان في الجامعة البروفيسور كورنيل أماراي وكبار الأطباء في مجال زراعة الأسنان هناك. وسيبدأ العمل بالاتفاق المذكور ابتداءا من شهر سبتمبر القادم حيث سيسافر 15 طبيب وطبيبة أسنان من أعضاء جمعية أطباء الأسنان العرب إلى مدينة براشوف الرومانية للبدء في دورة عملية بزراعة الأسنان. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio