اخبار محلية

السلطات المحلية البدوية تناقش الخطة الخماسية في التربية والتعليم

أمين بشير - 14:45 09/03 | شفاعمرو والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

حسن الهيب:

نحن نريد أن تنجح هذه الخطة وعلينا استشارة اشخاص من سلك التربية والتعليم ممن لديهم الخبرة في مجال التعليم

الدكتور ياسر حجيرات:

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

علينا كرؤساء مجالس بناء خطة عمل من أجل تقديمها الى وزارة المعارف ومكتب رئيس الحكومة خطة العمل يجب أن تشمل الاحتياجات الشاملة للتعليم البدوي وعلينا استغلال هذه الميزانيات لمصلحة اولادنا من أجل رفع المستوى التعليمي في قرانا

الدكتور محمد الهيب:

خطة العمل يجب أن تشمل التعليم اللا منهجي وزيادة عدد طلابنا المميزين الدكتور رياض خطيب حث الرؤساء على بناء خطة لكيفية استغلال هذه الميزانيات حيث أن لكل قرية احتياجاتها الخاصة

برعاية رئيس المجلس المحلي بير المكسور- المكمان الدكتور ياسر حجيرات عقد يوم أمس الخميس اجتماع لرؤساء السلطات المحلية البدوية لبحث الخطة الخماسية التي اقرتها الحكومة للمجالس البدوية وخاصة في مجال التربية والتعليم. حضر الاجتماع حسن الهيب رئيس مجلس الزرازير ورئيس منتدى السلطات البدوية زيدان كعبية رئيس مجلس كعبية-طباش-حجاجرة د.رياض خطيب رئيس مجلس البطوف محمد ياسين رئيس مجلس بسمة طبعون.

 

هذا وقد حضر الاجتماع د. محمد الهيب المسؤول عن التعليم البدوي في وزارة المعارف موسى حلف مفتش المعارف هاشم حسين مكتب رئيس الحكومة محمد كعبية مستشار في مكتب رئيس الحكومة غازي فلاح مدير قسم المعارف البطوف.

رفع المستوى التعليمي

وافتتح الدكتور ياسر حجيرات الاجتماع حيث قال: " علينا كرؤساء مجالس بناء خطة عمل من أجل تقديمها الى وزارة المعارف ومكتب رئيس الحكومة خطة العمل يجب أن تشمل الاحتياجات الشاملة للتعليم البدوي وعلينا استغلال هذه الميزانيات لمصلحة اولادنا من أجل رفع المستوى التعليمي في قرانا". هذا وقد حث زيدان كعبية الاهتمام بالابداع لدى طلابنا وزيادة الطلاب المميزين في مجتمعنا. الدكتور محمد لهيب قال:  "خطة العمل يجب أن تشمل التعليم اللا منهجي وزيادة عدد طلابنا المميزين الدكتور رياض خطيب حث الرؤساء على بناء خطة لكيفية استغلال هذه الميزانيات حيث أن لكل قرية احتياجاتها الخاصة.

فحص الاحتياجات الخاصة والعامة

وقال حسن الهيب: "نحن نريد أن تنجح هذه الخطة وعلينا استشارة اشخاص من سلك التربية والتعليم ممن لديهم الخبرة في مجال التعليم". محمد ياسين قال: "علينا فحص الاحتياجات الخاصة والعامة لسلك التربية والتعليم بالتعاون مع الدكتور محمد لهيب وموس حلف ليكن لدينا صورة واضحة". موسى حلف حث على استغلال الميزانيات في زيادة دورات التعليم البسيخومتري وزيادة التوجيه المهني لطلابنا. وقد تم الاتفاق على إقامة لجنة يرؤسها زيدان كعبية وهاشم حسين مع مدراء قسم المعارف في المجالس المحلية والتعليم اللا منهجي ورياض الاطفال لاعطاء صورة واضحة عن احتياجيات التعليم .

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio