اخبار محلية

كوادر جمعية اقرأ تزرع الورود والأشجار في مسجد المرابطين في حوره

كل العرب 11:16 08/03 | النقب
حمَل تطبيق كل العرب

مؤسسة الاقصى للوقف والتراث تبرعت بأشتال الزيتون والورد لزراعتها في ساحة المسجد الذي تم بناؤه ضمن معسكرات التواصل التي تنفذها الحركة الاسلامية تعزيزا لصمود الاهل في النقب

قامت الاخوات من كوادر جمعية اقرأ بعمل تطوعي صباح اليوم الخميس في مسجد المرابطين في قرية السيد، المحاذية لبلدة حوره في النقب. وتم خلال اليوم التطوعي زراعة الورد واشتال الزيتون في ساحة المسجد، وكانت مؤسسة الاقصى للوقف والتراث تبرعت بأشتال الزيتون والورد لزراعتها في ساحة المسجد، الذي تم بناؤه ضمن معسكرات التواصل التي تنفذها الحركة الاسلامية تعزيزا لصمود الأهل في النقب.

وقالت أم معتصم مركزة جمعية اقرا في النقب: "هذا النشاط يأتي بهدف تعزيز روح التطوع لدى كوادر جمعية اقرأ، ويهدف كذلك لتعميق روح التواصل مع المقدسات والارض في النقب ونحن نشعر بالسعادة ونتقرب الى الله تعالى بصيانة هذا المسجد، وهكذا يكون فهمنا لروح العطاء والتطوع في حياتنا"، ومن جانبه شكر عبد السيد عضو مؤسسة الاقصى للوقف والتراث كوادر الاخوات من جمعية اقرأ على تبرعهن وتطوعهن في زراعة الاشجار والورد في المسجد.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

تطوع مبارك

هذا وثمن الشيخ اسامة العقبي مسؤول الحركة الاسلامية في حوره جهد الاخوات وتطوعهن المبارك وقال:"نشكر الاخوات على ما قدمن من وقتهن وجهدهن واسال الله تعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهن".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio