اخبار محلية

ثلوج على المرتفعات الجبلية اليوم وغدا وخطر التزحلق على الطرقات

كل العرب 07:30 02/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

السبت: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وبارد مع سقوط زخات متفرقة من المطر وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات ثلجية

تتوقع دائرة الارصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الجمعة غائماً وباردا وماطرا وتكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا وتسقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق سطح البحر وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا قد تصل سرعة الهبات إلى 70كم/ساعة والبحر عالي ارتفاع الموج.

تشكل السيول والفيضانات في الأودية

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

السبت: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وبارد مع سقوط زخات متفرقة من المطر وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات ثلجية فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 1000 في ساعات الصباح متر فوق سطح البحر أمطار متفرقة وتكون الرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الأحد: يكون الجو غائما جزئيا ويطرا ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا وتسقط زخات متفرقة من المطر وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا قد تصل والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من شدة سرعة الرياح، خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، تدني مدى الرؤيا الأفقية وخطر التزحلق على الطرقات بسبب تساقط البرد والثلوج.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio