اخبار محلية

اعتصام في القيامة تضامنا مع الاقصى لتعرضه لحملة عنصرية غير مسبوقة

كل العرب 08:39 26/02 |
حمَل تطبيق كل العرب

المطران عطا الله حنا :

كنيسة القيامة تؤكد تضامنها مع المسجد الاقصى المبارك مشيرا إلى أن جميع مسيحيي فلسطين يرفضون أي تطاول او استفزاز لمشاعر المسلمين الدينية

اعتصم عدد من ابناء الطوائف المسيحية في القدس وذلك في كنيسة القيامة في القدس القديمة تضامنا مع المسجد الاقصى المبارك الذي يتعرض لحملة عنصرية غير مسبوقة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

التعديات الخطيرة على مقدسات المسلمين وأوقافهم

وقال المطران " عطا الله حنا " رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس الذي تقدم الجموع "بأننا نقف اليوم في هذه الكنيسة المقدسة لكي نؤكد وحدتنا الوطنية الاسلامية المسيحية ونجدد موقفنا الذي لا يتبدل ولا يتغير بإدانتنا واستنكارنا لكافة التعديات والانتهاكات التي تتعرض لها مقدساتنا الاسلامية والمسيحية في القدس".

وأضاف ان" كنيسة القيامة تؤكد تضامنها مع المسجد الاقصى المبارك مشيرا إلى أن جميع مسيحيي فلسطين يرفضون أي تطاول او استفزاز لمشاعر المسلمين الدينية لافتا إلى رفضهم لهذه التعديات الخطيرة على مقدسات المسلمين وأوقافهم وفي مقدمتها المسجد الاقصى المبارك".

كما اكد المشاركون في هذا الاعتصام السلمي بان الاعتداء على المسجد الاقصى المبارك هو اعتداء على كل المقدسات واعتداء على كل الشعب الفلسطيني والأمة العربية بمسلميها و مسيحيها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio