اخبار محلية

وفد فرنسي يضم مصورين يزور بلدية اريحا لتصوير الحياة اليومية بالمدينة

أمين بشير - 12:54 21/02 |
حمَل تطبيق كل العرب

رئيس بلدية أريحا المحامي حسن صالح رحب بوفد المصورين موضحاً أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون المشترك المنبثق عن علاقة التعاون مع بلدية فيتري الفرنسية

يزور مدينة أريحا في هذه الأيام وفداً فرنسياً يضم عشرة صحفيين ومصورين، سيقومون بتصوير الحياة اليومية بالمدينة لمختلف الشرائح، وتنظيم معرض للصور الملتقطة في مدينة فيتري الفرنسية التي تربطها علاقة تعاون مع مدينة أريحا.

 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

ورحب رئيس بلدية أريحا المحامي حسن صالح بوفد المصورين موضحاً أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون المشترك المنبثق عن علاقة التعاون مع بلدية فيتري الفرنسية، وأضاف أن الوفد سيمكث أسبوعاً بالمدينة لالتقاط صور يومية للمواطنين من الشرائح المختلفة، داعياً المواطنين للتعاون معهم وتسهيل مهام عملهم.

وأعرب الوفد الفرنسي خلال لقائه رئيس البلدية فور وصوله المدينة عن فخره لوجوده في مدينة أريحا، موضحاً أن هذا النشاط سيساهم في تعريف أهالي مدينة فيتري بالحياة اليومية في مدينة اريحا من خلال معرض الصور الذي سينظم هناك .

وفي ختام جولتهم في مدينة أريحا سينظم الوفد الفرنسي معرضاً مصغراً لأبرز الصور التي تم التقاطها في المدينة ودعوة المواطنين لزيارة في المدينة لمشاهدتها.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio