اخبار محلية

المنارة تقدم مُحاضرة مُميزة لأعضاء السلك الدبلوماسي في السفارة الأمريكية

كل العرب 09:51 11/02 |
حمَل تطبيق كل العرب

المحامي عباس أعرب عن سعادته لهذا اللقاء الذي كان بمثابة فرصه لطرح قضايا المجتمع العربي أمام أشخاص أجانب يفتقرون إلى المعلومات الكافية عن مجتمعنا العربي وتحدياته

قدم المحامي عباس عباس مؤسس ومدير عام جمعية المنارة لدعم أصحاب الإعاقات في المجتمع العربي محاضرة لأعضاء السلك الدبلوماسي في السفارة الأمريكية، وجاءت دعوة عباس من خلال مبادرة ديفيد كامينج الذي يعمل في السفارة الأمريكية.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

افتتح عباس مُحاضرته بعرض مقتضب عن تجربته الشخصية كشخص صاحب إعاقة مرورًا بتحوله من باحث أكاديمي ليصبح مبادرًا اجتماعيًا ويؤسس جمعية المنارة. تطرق عباس إلى التحديات التي واجهته إبتداءًا من تقبله لإعاقته ومظاهر التمييز المجتمعي الذي تعرض لها في مسيرته الحياتيه، فيما بعد عرض عباس للمشاركين ورقة الموقف المقموعين مرتين التي تعرض الواقع المرير لأصحاب الإعاقات في المجتمع العربي الذين يعانون الأمرّين، تارةً على خلفية إعاقاتهم وتارةً على خلفية انتمائهم للمجتمع العربي في البلاد.

وفي ختام اللقاء أجاب عباس على أسئلة الحاضرين الذين كان لديهم شغف كبير ليتعرفوا على جمعية المنارة ونشاطاتها والمكانة القانونية والإجتماعية للأقلية العربية في البلاد وبضمنها الفئات المهمشه فيها. وفي حديث مع المحامي عباس عباس أعرب عن سعادته لهذا اللقاء الذي كان بمثابة فرصه لطرح قضايا المجتمع العربي أمام أشخاص أجانب يفتقرون إلى المعلومات الكافية عن مجتمعنا العربي وتحدياته. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio