اخبار المدارس

إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في مدرسة المزرعة بأجواء إحتفالية مميزة

أمين بشير - 13:19 05/02 |
حمَل تطبيق كل العرب

الحفل إشتمل على برامج وفقرات تربوية واجتماعية ودينية وأناشيد من قصة المولد النبوي الشريف

مدير المدرسة محمود آغا:

أعاد الله هذه المناسبة المباركة وغيرها من المناسبات السعيدة على جميع عباده بالخير والأمان والاطمئنان والسلام والصحة والسعادة، وكل عام والجميع بألف خيرٍ

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

إحتفلت مدرسة المزرعة الرسمية بذكرى المولد النبوي الشّريف. خيرُ ما استهل به من برامج الحفل تلاوةً عطرةً من آيات الذكر الحكيم وتلاها الطالب عز الدين مباركة في الصف السابع "أ" تضمّن وتخلّل فقرات الحفل كلماتٌ لكلّ من رئيس المجلس المحلي الحاج قاسم عوض ومدير المدرسة الأستاذ محمود آغا وممثل عن لجنة الآباء.

كذلك إشتمل الحفل على برامج وفقرات تربوية واجتماعية ودينية وأناشيد من قصة المولد النبوي الشريف. وكان الختام لبرامج هذا الحفل مسلكاً، قراءة قصة المولد من قبل أحد المقرئين في القرية أمد حسين خليل عوض حيث ردّد الطلاب وراءه بعض الجمل والعبارات من الأناشيد في قصة المولد النبوي الشريف.  في نهاية الاحتفال تمّ توزيع المرطبات والحلويات على جميع الحضور من قبل متبرعين من القرية، جزاهم الله خيراً وبارك فيهم وزادهم من نعمه.

وفي هذا السياق هنئ مدير المدرسة محمود آغا الطلاب ولجنة الإباء وقال: "أعاد الله هذه المناسبة المباركة وغيرها من المناسبات السعيدة على جميع عباده بالخير والأمان والاطمئنان والسلام والصحة والسعادة، وكل عام والجميع بألف خيرٍ". 

 

 

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio