اخبار محلية

5 نجوم من الجمال" للملاجئ العامة في حيفا وكريات حاييم

كل العرب 14:13 31/01 | حيفا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

نائب وزير الأمن متان فلنائي اشار الى مستوى صيانة الملاجئ العالي والذي أهلها الفوز بخمسة نجوم الجمال وشكر موظفي صيانة الملاجئ لعملهم المهني وأهميته في إنقاذ الحياة

منحت شهادة "5 نجوم من الجمال" مؤخرا للملاجئ العامة في حيفا وكريات حاييم، ضمن المسابقة التي عقدت للمرة الأولى بالتعاون مع الجبهة الداخلية على صيانة الملاجئ. حيث تم فحص مستوى الصيانة وجاهزيتها الملاجئ لحالات الطوارئ.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

كما فحص المظهر الخارجي وطرق الوصول إلى الملاجئ ومنحت الشهادة من قبل نائب وزير الأمن متان فلنائي وقائد الجبهة الداخلية الميجر جنرال يائير جولان، رئيس المجلس لإسرائيل جميلة ابراهام كاتس عوز ورئيس الحكم المحلي شلومو بوخبوط . وأشار نائب وزير الأمن الى مستوى صيانة الملاجئ العالي والذي أهلها الفوز بخمسة نجوم الجمال ، وشكر موظفي صيانة الملاجئ لعملهم المهني وأهميته في إنقاذ الحياة. وتنضم هذه الشهادة الى قائمة طويلة من الجوائز التقديرية التي تتمتع بها 104 من الملاجئ العامة في حيفا بمختلف الجولات التفقدية التي تجريها الجبهة الداخلية في الملاجئ العامة في جميع أنحاء البلاد. بلدية حيفا تشجع على إنشاء مسافات محمية (مماد) وفقا لسياسة الحماية التي وضعتها قيادة الجبهة الداخلية خلال التسعينيات ، والتي أثبتت بأنها الأكثر كفاءة خلال حرب لبنان الثانية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio