اخبار محلية

مدينة حيفا تمثل البلاد في منظمة الصحة العالمية

كل العرب 13:14 26/01 | حيفا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

يونا ياهاف:

يسكن في مدينة حيفا ما يقارب 50000 متقاعد يشكلون ما يقارب 20% من سكان المدينة

 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

تعي بلدية حيفا الاحتياجات المتغيرة للمتقاعدين وتستثمر موارد كبيرة لتحسين جودة حياتهم من دافع الرغبة في السماح لجميع المسنين (حتى لو كانوا محدودي الحركة) من متابعة حياة مستقلة في مكان سكنهم

اختيرت مدينة حيفا مؤخراً لتمثل البلاد في منظمة الصحة العالمية هذا ما اعلنته نائبة وزير المواطنين قدامى د. ليئا نيس من خلال لقاء عمل في بلدية حيفا.

مدينة حيفا

وتمثل حيفا البلاد في اطار مشروع شبكة المدن "صداقة الجيل الذهبي" الذي سيناسب الخدمات والبنية التحتية في السلطات المحلية للمواطنين القدامى وسيؤدي الى تغيير في مجالات الإسكان والعمل، الصحة، التعليم والرفاهية والترفيه. وقد ذكر رئيس بلدية حيفا يونا ياهاف في هذا الصدد ما يلي: "يسكن في مدينة حيفا ما يقارب 50000 متقاعد يشكلون ما يقارب 20% من سكان المدينة. وأضاف :"تعي بلدية حيفا الاحتياجات المتغيرة للمتقاعدين وتستثمر موارد كبيرة لتحسين جودة حياتهم، من دافع الرغبة في السماح لجميع المسنين (حتى لو كانوا محدودي الحركة) من متابعة حياة مستقلة في مكان سكنهم". ويجمع مشروع شبكة المدن "صداقة الجيل الذهبي " لمنظمة الصحة العالمية بين المدن من جميع أنحاء العالم التي أخذت على نفسها تشجيع ودفع قضايا المواطنين القدامى في مدنهم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio