اخبار المدارس

أكاديميون من الوسط العربي واليهودي تجتمع بالوزير بيقن

كل العرب-الناصرة 21:10 21/01 | النقب
حمَل تطبيق كل العرب

بيقن:

الحكومة ليس لديها اي نية للتراجع عن قرارها بسن القانون ومصادرة اراضي البدو وتهجير الآلف منهم للقرى والمدن المعترف بها

أجتمع أمس شخصيات من الوسط البدوي و الأكاديميين من الوسط العربي واليهودي بالوزير بيني بيقن ودرون الموف واودي برافر وممثلي وزارة العدل لتداول قضية سن قانون برافر .

حيث تم مناقشة طرح هذا القانون والمحاولة عرقلة سنه في الكنيست , وقام الحضور بطرح خطورة المضي قدما في مشروع سن القانون والمخاطر المترتبة علية والتأكيد على الظلم الذي سيقع على المواطنين البدو في حال صودق عليه .

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

قرار جائر وظالم

وبعد نقاش طويل مع الوزير بيقن وممثلي وزارة العدل اتضح ان الحكومة ماضية قدما وان مصادرة 70 % من الأراضي البدوية باتت وشيكة , فالحكومة ليس لديها اي نية للتراجع عن قرارها بسن القانون ومصادرة اراضي البدو وتهجير الآلف منهم للقرى والمدن المعترف بها .

وعلية يتوجب على كل مواطن ان يقوم بتعبة نماذج المعارضة لهذا القانون في الكنيست لان العمل سيتحول للأطر السياسية والحزبية في الكنيست .

فالقرار الجائر والظالم سوف يصادر مات ألاف الدونمات من أراضي المواطنين البدو وتعويضهم بمبلغ مالي من بين 2000-10000 الاف شاقل للدنم الذي سوف يتم مصادرته منهم .

وحضر الاجتماع شخصيات كل من ورئيس حزب ميرتس حاييم أورون, بريفيسور اورن يفتحيل , بروفسور ابينوعم ماير , بروفسور عمنويل ماركس , الدكتور بيلي كلينطون ,حايم اورون دودك شوشاني ,الي عتسمون ,حيمي كوهن , طلال القريناوي رئيس بلدية رهط سابقا, ابراهيم الوقيلي رئيس المجلس الاقليمي , سالم الوقيلي , ابراهيم ابو رقيق ,فيصل الهزيل , موسي ابو عصا رئيس مجلس تل السبع , الدكتور محمد النباري رئيس مجلس حوره , نبهان الصانع من اللقية, كامل ابو نادي .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio