اخبار محلية

لجنة الأباء في مدرسة المتنبي أم الفحم تعلن عن الإضراب

ابراهيم أبو عطا 15:43 12/01 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

اللجنة شددت على أنها تقف مع مديرة المدرسة ضد هذه الأعمال التي تسيء إلى أم الفحم والى أهلها

لجنة أولياء الأمور أعلنت عن صرف الطلاب احتجاجاً منها على إقدام مجموعة من النساء على هذا العمل الذي اعتبرته اللجنة شكلاً من أشكال العنف واعتداءً على حرمة المدرسة

 

نفذت لجنة أولياء الأمور في مدرسة "المتنبي" الابتدائية في أم الفحم، اليوم، إضراباً في آخر حصتين من الدوام الدراسي، وذلك احتجاجاً على اقتحام غرفة مديرة المدرسة المربية منتهى طايع، وشتمها بكلمات نابية ما أدى إلى استدعاء الشرطة للتدخل في هذه الواقعة المؤسفة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأعلنت لجنة أولياء الأمور عن صرف الطلاب احتجاجاً منها على إقدام مجموعة من النساء على هذا العمل الذي اعتبرته اللجنة شكلاً من أشكال العنف واعتداءً على حرمة المدرسة وحرمة مديرتها المربية الفاضلة منتهى طايع، واستمراراً لقيام مجهولين ظهر أمس بإضرام النار في سيارتها.

تدخل عاجل

ودعت اللجنة البلدية والشرطة إلى تدخل عاجل لوقف هذه الاعتداءات على المدرسة ومديرتها وتقديم المسؤولين عن هذه الاعتداءات إلى القانون، مشيرة إلى أن العنف مرفوض ولا يمكن أن يكون بأي حال من الأحوال وسيلة لحل أي خلاف أو سوء تفاهم.

كما شددت اللجنة على أنها تقف مع مديرة المدرسة ضد هذه الأعمال التي تسيء إلى أم الفحم والى أهلها، وتدعو كافة الجهات للتعاون معاً من أجل ضمان جو تعليمي وتربوي ملائم للمدرسة بعيداً عن مثل هذه الأعمال المسيئة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio