سياسة

كاتس رداً على الطيبي: سنقيم هذا العام مفترق ودوار في أم الفحم وعين إبراهيم

كل العرب 12:20 03/01 |
حمَل تطبيق كل العرب

أحمد مهنا:

اننا تابعنا عن كثب هذه المشكلة التي تؤرق وتزعج أهالي ام الفحم والمنطقة وما من شك في أن هذا الحل سيخف الأزمة وينهي المعاناة وقد قمنا بابلاغ المواطنين والناشطين الذين توجهوا الينا بهذا الرد الايجابي

بعث وزير المواصلات يسرائيل كاتس برسالة جوابية الى النائب د. احمد الطيبي ( القائمة الموحدة والعربية للتغيير ) الذي كان قد اجتمع الى الوزير كاتس وبعث له رسالة رسمية بخصوص أزمة المرور الخانقة في مدخل مدينة أم الفحم وحي عين ابراهيم، وكان النائب الطيبي قد تلقى شكاوى وتوجهات من سكان أم الفحم وعين ابراهيم وناشطين منها تطالبه التدخل لحل الأزمة.

 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

د. أحمد الطيبي

حيث أبلغ الوزير كاتس النائب الطيبي خطياً وبشكل رسمي ان الشركة الوطنية للطرقات تخطط لاقامة دوار (מחלפון) في مدخل عين ابراهيم ومفرق على مدخل ام الفحم والذي سيوفر الحل لحركة المرور في الدخول والخروج من ام الفحم والتزم الوزير بان اقامة الدوار سينفذ خلال هذا العام 2012 . وعبر أحمد مهنا المساعد البرلماني للنائب د. احمد الطيبي عن ارتياحه لهذا الرد قائلاً :" اننا تابعنا عن كثب هذه المشكلة التي تؤرق وتزعج اهالي ام الفحم والمنطقة وما من شك في أن هذا الحل سيخف الأزمة وينهي المعاناة وقد قمنا بابلاغ المواطنين والناشطين الذين توجهوا الينا بهذا الرد الايجابي".

 

 

 

 

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio