اخبار محلية

الفحماويون يطالبون بالكشف عن المجرمين: ام الفحم امانة والسلاح خيانة

إبراهيم أبو عطا- 20:34 28/12 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

دعا الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية ، المتظاهرين بالمشاركة غدا الخميس في برنامج خيمة الاعتصام كالمعتاد

ضمن سلسلة التظاهرات التي تنفذها لجنة خيمة الاعتصام برعاية المجلس البلدي الفحماوي ، تظاهر مساء اليوم الأربعاء العشرات من أهالي أم الفحم في حي الباطن بالمدينة مطالبين بالكشف عن مرتكبي جريمة مقل أبناء آل هيكل الذين قتلوا في اكتوبر الماضي .

الثورات العربية

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتأتي هذه التظاهرة ضمن خطوة جديدة أقرتها لجنة الخيمة بتنظيم تظاهرات داخلية في ام الفحم ، اي داخل الأحياء وذلك لاشراك عدد اكبر من اهالي ام الفحم في مكافحة العنف .

وحيا الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية في كلمته أمام الجموع على هذه المشاركة مؤكدا ان تظاهرات الاحتجاج ستستمر حتى تحقق منالها ، كما وضرب مثل أهل اليمن الذين ساروا في تظاهرة مسافتها 300 كيلومتر على مدار خمسة ايام بليلها ونهارها ، مضيفا بقوله :" هكذا الرجال ، هكذا نصنع الشهامة والكرامة والحرية ، نحن نعتز بشعوبنا العربية الذين يعلمون الغرب معنى الصبر لتحقيق الحرية " مشيرا الى ان هذه المعاني التي نستخلصها من الثورات العربية يجب تنميتها من اجل أمن وسلامة أبنائنا ونبذ العنف بكل أشكاله وصوره وألوانه وكل من يقف خلفه .

هذا وفي ختام التظاهرة دعا الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية ، المتظاهرين بالمشاركة غدا الخميس في برنامج خيمة الاعتصام كالمعتاد . 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio