اخبار محلية

دورات وفعاليات وتوزيع حرامات على المسنين في مدينة شفاعمرو

كل العرب 22:21 04/12 | شفاعمرو والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

اللقاء الثاني كان عرض اليوغا للمسنين وتضمن تمارين استرخاء عضلي قدمت من قبل مختصة لليوغا 

رئيس البلدية ناهض خازم:

بدون شك إن بلدية شفاعمرو تهتم بشكل كبير في شريحة المسنين الآباء والأجداد لأنهم الأعمدة الأساسية في رفعة المجتمع

الفعاليات جميعها تعود بالفائدة على المسنين لحمايتهم وتوعيتهم والحفاظ عليهم وتمنى رئيس البلدية الصحة والعافية للمسنين وأن يعيشوا بكرامة ومحبة

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

شهد قسم مكافحة العنف ضد المسنين في بلدية شفاعمرو، خلال الأسبوع الماضي سلسلة من الفعاليات والنشاطات، منها عدة محاضرات لتوعية المسنين وترفيهم وتقديم شتى الخدمات الأزمة للمسنين.

حيث قام مدير المشروع الأستاذ نهار أسدي وبالتنسيق مع العاملة الإجتماعية مها نمر بالإشراف على الفعاليات، ومن ضمن اللقاءات الأسبوعية قدمت للمسنين دورة عن الإسعاف ألأولي، تضمنت الدورة تعليم المسنين كيفية الإنعاش لجميع الأجيال وكيفية معالجة العديد من حالات الطوارئ، منها الحروق، الإصابات، الكسور، الاختناق، وغيرها.

أما اللقاء الثاني كان عرض اليوغا للمسنين وتضمن تمارين استرخاء عضلي قدمت من قبل مختصة لليوغا، كما حضر اللقاء رئيس البلدية السيد ناهض خازم ومديرة قسم المعارف رنا صبح ومن الجدير ذكره ان المسنين استمتعوا بالفعاليات.

وكعادتها قامت بلدية شفاعمرو على أيام متتالية بتوزيع مئات الحرامات على أكثر من 300 مسن من شفاعمرو استعداداً لفصل الشتاء، وقد اشرف نهار أسدي على المشروع.

رئيس البلدية ناهض خازم قال:" بدون شك إن بلدية شفاعمرو تهتم بشكل كبير في شريحة المسنين الآباء والأجداد لأنهم الأعمدة الأساسية في رفعة المجتمع، وهذه الفعاليات جميعها تعود بالفائدة على المسنين لحمايتهم وتوعيتهم، والحفاظ عليهم، وتمنى رئيس البلدية الصحة والعافية للمسنين وأن يعيشوا بكرامة ومحبة".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio