سياسة

مسؤول قيادة الجبهة الداخلية:إسرائيل تعيش بهزة إقليمية تبعدها عن الاستقرار

كل العرب 15:07 04/12 |
حمَل تطبيق كل العرب

إيال ايبزنبرغ:

هدفنا واضح حيث وضعنا خطوط عريضة لتنفيذه وهو تعزيز الصمود الوطني في حالات الطوارئ والتعامل معها

اللجان الخمس هي التي تشكل أساس الإستعداد والجاهزية لسيناريوهات الطوارئ وهي "الإنذار"  و"الحماية المادية" و"السلطات المحلية" و"التدريبات والمعلومات" و"مؤسسات الطوارئ"

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

قال "إيال ايبزنبرغ" مسؤول قيادة "الجبهة الداخلية" "إن إسرائيل تعيش في هزة إقليمية تبعدها عن الإستقرار" مشيراً إلى الصعوبات التي تواجهها إسرائيل في ظل عدم تطابق زيادة التهديدات والميزانيات المطلوبة لمواجهتها.

برنامج الدفاع المدني

وأكد "ايبزنبرغ" خلال كلمة له في المؤتمر السنوي لرؤساء المجالس المحلية في إسرائيل أن المؤشرات الحالية خاصة في أعقاب الثورات العربية وبعد سقوط أنظمة تعاملت إسرائيل معها منذ فترة تشير إلى التغييرات في ساحة المعركة في المستقبل.

وحول الاستعداد الإسرائيلي للمعركة القادمة أكد "ايبزنبرغ" أن التغييرات الملموسة أثرت في برنامج الدفاع المدني، موضحاً أن الجبهة الداخلية ستركز بالدرجة الأولى في تقديم الخدمات باستمرار للجميع.

 تعزيز الصمود الوطني

وأضاف "هدفنا واضح حيث وضعنا خطوط عريضة لتنفيذه وهو تعزيز الصمود الوطني في حالات الطوارئ والتعامل معها"، مؤكداً أن "اللجان الخمس هي التي تشكل أساس الإستعداد والجاهزية لسيناريوهات الطوارئ وهي "الإنذار" ، و"الحماية المادية"، و"السلطات المحلية"، و"التدريبات والمعلومات"، و"مؤسسات الطوارئ".

وفي ذات السياق أشار "إيال ايبزنبرغ" إلى التحسينات التي أدخلتها قيادة الجهة الداخلية على صفارات الإنذار وإنشاء نظام للإنذار المبكر، مضيفاً "نحن نعمل بشكل وثيق مع السلطات المحلية حيث قمنا بعرض السيناريوهات للحماية بعد أن تم تحديد ورسم المسافات المحمية في أراضينا" على حد تعبيره .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio