اخبار محلية

حملة شرطية في منطقة البطوف تقضي بالبحث عن المفرقعات وتحذر المخالفين

عبد حسين - 22:32 01/11 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

جمال عطيلة:

الشرطة لن تتهاون مع أي مخالف للقانون وستقوم الشرطة بمداهمة المحلات التجارية في كل لحظة لمصادرة هذه المفرقعات الخطرة وتنظيف المنطقة لنحتفل بعيد آمن وبدون إصابات

تقع عشرات الإصابات كل عام وخصوصاً في فترة الأعياد نتيجة الألعاب النارية والمفرقعات، وتقع شريحة الأطفال والفتية ضحية لهذه المفرقعات الخطيرة. 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

فكثير من الأطفال من فقد أصابعه أو عينه أو تشوه بمكان ما من جسده أثناء اللعب بالمفرقعات والألعاب النارية، رغم أنه وفي كل عام يناشد الأهالي بتجنب اللعب في هذه الأمور من خلال وسائل الإعلام وغيرها كما وأن الشرطة تقوم بحملات تفتيش وغيرها ومحاضرات توعية إلاّ أن لا حياة لمن تنادي.

حملات تفتيش

حيث قامت ظهر اليوم قوات من شرطة مسغاف بمداهمة عدة محلات تجارية في ديرحنا، عرابة وسخنين  للبحث عن المفرقعات والألعاب النارية التي تُشكل خطراً على الأطفال وبالتالي لتمنعها بشكل قاطع من الحوانيت التجارية. هذا وتم العثور على مفرقعات في إحدى البلدات حيث تم مصاردتها، وتؤكد الشرطة أن هذه الخطوه تأتي مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وفي حديث لمراسل العرب مع مسؤول الشرطة الجماهيرية جمال عطيلة، أكد:" إن الشرطة لن تتهاون مع أي مخالف للقانون وستقوم الشرطة بمداهمة المحلات التجارية في كل لحظة لمصادرة هذه المفرقعات الخطرة وتنظيف المنطقة لنحتفل بعيد آمن وبدون إصابات".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio