سياسة

النائب غنايم:المواطن البسيط ضحية سياسة غلاء الأسعار

كل العرب-الناصرة 14:58 03/11 |
حمَل تطبيق كل العرب

النائب غنايم:الدولة هي أداة ووسيلة لرفاهية المواطن،فلماذا تترك الدولة شركات تتحكم بأسعار المنتجات الأساسية

في خطابه أمام الهيئة العامة للكنيست قال النائب مسعود غنايم، إن ارتفاع أسعار الكهرباء التي أعلنت عنها شركة الكهرباء تعتبر صفعة في وجه مئات آلاف المواطنين الذين خرجوا للشوارع مطالبين بالعدل الاجتماعي.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

مشكلة الغاز مع مصر

وأضاف غنايم،مرة أخرى يسأل السؤال أين الحكومة؟ وماذا تفعل الدولة؟ الدولة هي أداة ووسيلة لرفاهية المواطن،فلماذا تترك الدولة شركات تتحكم بأسعار المنتجات الأساسية التي يحتاجها كل مواطن والكهرباء كالماء أصبحت عنصرا أساسيا في حياة الناس.

وأكد غنايم في خطابه، هذه الشركات هدفها الربح على حساب المواطن الضعيف والبسيط ، وجيب هذا المواطن هدف مفضل لديهم يغزونه بأطماعهم وجشعهم الذي ليس له حدود.

وقال غنايم،الأسباب التي تتذرع بها شركة الكهرباء هي أسباب غير مقنعة ولا يعقل أن يتحمل المواطن مسئولية خسارة شركة الكهرباء وانخفاض دخلها بسبب مشكلة الغاز مع مصر أو بسبب ارتفاع أسعار الفحم الحجري. إن سياسة غلاء الأسعار سواء في الكهرباء أو غيرها من المنتجات والتي تتبعها هذه الحكومة ووزارة المالية ستؤدي بالتالي لتوسيع دائرة الفقر والعوز بين الناس.

ويذكر أن النائب مسعود غنايم عرض موضوع ارتفاع أسعار الكهرباء على جدول أعمال الكنيست مع أعضاء آخرين كاقتراح مستعجل على جدوا أعمال الكنيست.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio