سياسة

خالد مشعل: المقاومة هي خيار التحرير الاول ويجب اجراء لقاء وطني للمصالحة

كل العرب-الناصرة 16:32 01/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

مشعل: خطوة طلب عضوية دولة فلسطين في الامم المتحدة مشروع يبقى في دائرة المفاوضات

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل، اليوم السبت، ان المقاومة تبقى الخيار والمشروع الاستراتيجي في كل المراحل حتى تتحرر كل فلسطين ويتم القضاء على المشروع "الاسرائيلي".

الدولة على ارض محررة

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقال مشعل في كلمة ألقاها في المؤتمر الدولي الخامس لدعم الانتفاضة الفلسطينية المنعقد حاليا بطهران "اننا كنا وما زلنا وسنبقى منحازين لمشروع المقاومة ومتمسكين به مهما كان الثمن وان تحرير الارض اولا لاقامة دولة حقيقية عليها".

واضاف مشعل ان خطوة طلب عضوية دولة فلسطين في الامم المتحدة مشروع يبقى في دائرة المفاوضات والمطلوب اليوم العمل بجد كيف نبني ونقيم الدولة على ارض محررة وحتى لو أخذنا قرار العضوية سنجد ان الارض التي نريد ان نقيم الدولة عليها ارض محتلة مزروعة بالمستوطنات.

ملفات المصالحة الوطنية

ودعا مشعل حركة تحرير فتح والسلطة الوطنية وجميع القوى الفلسطينية والشخصيات المستقلة لتنفيذ لقاء وطني جاد لمراجعة سياسية شاملة وعميقة للمسار السياسي الفلسطيني ولتكثيف الجهود المشتركة من اجل تسريع تنفيذ كل بنود وملفات المصالحة الوطنية، والى تسريع اعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية كمرجعية وطنية للشعب الفلسطيني وتعزيز نهج الشراكة بين جميع القوى في تحمل المسؤولية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio