اخبار محلية

اسوة بنضال الزابود واللجنة المعينة وهدم البيوت ... بيت جن موحدة ضد بيلج هجليل

محاسن ناصر- مراسل 11:36 25/09 |
حمَل تطبيق كل العرب

في نهاية الاجتماع الجماهيري فتح المجال لبعض المداخلات القيمة التي تطرقت الى مدى خطورة القضية وضرورة القيام بالتظاهرات

العشرات من اهالي قرية بيت جن حضور الاجتماع الجماهيري الذي عقد في بناية المجلس المحلي لاطلاع الاهالي على اخر التطورات في قضية انضمام المجلس المحلي الى جمعية المياه بيلج هجليل.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

تلويث القرية

الاجتماع عقد بدعوة من معظم اعضاء المجلس المحلي (8 من 11 عضو) حمد طافش، صلاح ابو عسلة، صالح سربوخ، اسماعيل صلالحة، عدنان خير، محمود نجم، وجيه قزامل ورشدي عطيلة وتحدث في الاجتماع كل من الاعضاء صلاح ابو عسلة، حمد طافش، اسماعيل صلالحة ومحمود نجم. وتحدث منير صلالحة عن البحث الذي اجراه حول جمعيات المياه في اسرائيل,حسناتها وسيئاتها .

وكما ذكرنا فقد حضر الاجتماع العديد من اهالي القرية من جميع عائلات القرية والذين اعلنوها بالصوت العالي الموحد "لن نقبل بتلويث القرية وادخال "الغرباء" من جمعية "بيلج هجليل" الى قريتنا الابية الشامخة.

في نهاية الاجتماع الجماهيري فتح المجال لبعض المداخلات القيمة التي تطرقت الى مدى خطورة القضية وضرورة القيام بالتظاهرات وتشييد خيمة اعتصام في مدخل القرية واغلاق القرية امام جمعية المياه بيلج هجليل والبعض تحدث عن ضرورة الاعتصام قبالة بناية المجلس المحلي ومنع الجمعية من دخول القرية وتوجه الحضور بنداء الى رئيس الجلس المحلي بيان قبلان للانضام الى الهبة البيت جنية لمحاربة جمعية المياه بيلج هجليل.  

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio