اخبار محلية

بمناسبة عيد الفطر السعيد: ابو الهيجاء يزور مرضى طمرة في مستشفى رمبام

سعيد عثمان - 15:27 31/08 |
حمَل تطبيق كل العرب

رئيس بلدية طمرة يقوم بمثل هذه الزيارات في الاعياد منذ سنوات طويلة حيث يقوم بزيارة المرضى من العرب واليهود

قام رئيس بلدية طمرة عادل ابو الهيجاء يرافقه وفد من الجبهة والحزب الشيوعي من المدينة بمعيادة مرضى مدينة طمرة الذين يتلقون العلاج في اقسام مختلفة في مستشفى رمبام. وكما زار بعض المرضى اليهود كذلك، وقدم لهم باقات من الورود وتمنى لهم الشفاء العاجل والعودة الى ديارهم ليعيشوا مع افراد عائلاتهم.

اقل واجب

وجدير بالذكر ان رئيس البلدية يقوم بمثل هذه الزيارات في الاعياد منذ سنوات طويلة حيث يقوم بزيارة المرضى من العرب واليهود على حد سواء. وذكر احد الاطباء الذين رافقوه في المستشفى انه الرئيس الوحيد الذي يقوم بمثل هذه الزيارات وسيعمل المستشفى على ان تكون تغطية اعلامية مستقبلا لها. هذا ولاقت خطوة ابو الهيجاء الترحاب الكبير والارتياح التام من قبل المرضى.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

واكد بعضهم انه قلما يقوم رئيس سلطة محلية بمثل هذه اللفتة الكريمة . رئيس البلدية اكد لنا ان خطوته هذه انما هي تلقائية وهي واجب عليه تجاه مواطنيه المرضى الذين يتلقوا العلاج وينتظرون خروجهم بعد شفائهم من المرض، واضاف ابو الهيجاء انني اقوم بما يمليه علي ضميري وهذا اقل واجب تجاه المواطنين ,آملا ومتوسلا الى الله جل شأنه ان يعود كافة المرضى الى بيوتهم بعد شفائهم التام من المرض وانني لا انتظر شكرا من احد على مثل هذا العمل والواجب. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio