اخبار محلية

العثور على جثة ابراهيم ابو غوش من القدس فاقداً للحياة قرب منزله في سخنين

أمين بشير - 11:27 21/08 |
حمَل تطبيق كل العرب

الشاب المتوفي يبلغ من العمر (43 عاماً) من بلدة أبو غوش من منطقة القدس

الشاب المقدسي يعمل سائقاً لشاحنة، ويعيش مع مجموعة شبان آخرين الذين تواجدوا داخل المسكن أثناء العثور على جثته

هرع الى المكان طواقم نجمة داوود الحمراء ودوريات من شرطة مسجاف، وشرعت طواقم الاسعاف بتقديم العلاجات الاولية للشاب في محاولة للإنقاذ حياته، الا ان شتى المحاولات الحثيثة لذلك باءت بالفشل

عثر مواطنون صباح اليوم الأحد، على جثة الشاب ابراهيم عزمي ابو غوش شاب من سكان مدينة القدس، عند مدخل منزل يستأجره في حي مدرسة الحكمة الثانوية في سخنين.

وقد هرعت الى المكان طواقم نجمة داوود الحمراء ووحدات من شرطة مسجاف، حيث شرعت طواقم الاسعاف بتقديم العلاجات الاولية للشاب في محاولة للإنقاذ حياته، الا ان شتى المحاولات الحثيثة لذلك باءت بالفشل، ولم يجد الطاقم الطبي امامه سوى اعلان الوفاة. في حين عملت الشرطة على التحقيق في ظروف الوفاة وملابساتها، مع العلم انه يسود الاعتقاد ان يكون الشاب قد تعرض لتدهور صحي معين نظراً لوجود علامات ازرقاق على جسده.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

الشاب المرحوم ابراهيم ابو غوش

 

الكشف عن هوية الشاب

هذا وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع خالد بدارنة مدير محطة مؤسسة نجمة داوود الحمراء في سخنين قال: "أن شاباً يبلغ من العمر (43 عاماً) من بلدة أبو غوش من منطقة القدس تم العثور على جثته، وقد تلقينا إتصالاً يبلغنا بذلك، وقد هرع الى المكان طاقم للعلاج المكثف، وبعد معاينة الجثة لم يكن أمام الطاقم الطبي سوى أقرار الوفاة، ولم تظهر على الجثة أي علامات عنف تذكر".

نوبة قلبية حادة أصابت المرحوم

ويشار الى أن الشاب المقدسي يعمل سائقاً لشاحنة، ويعيش مع مجموعة شبان آخرين الذين تواجدوا داخل المسكن أثناء العثور على جثته، ويقول أحد الجيران أن الشاب كان قد إعتاد أداء صلاة الفجر بالمسجد القريب، وقد تكون قد فاجئه نوبه قلبية حادة، ولم يكن أحد من حوله لمساعدته، مع الإشارة الى أخلاق الشاب الحميدة ومعاملته الطيبة.

ويذكر أن شرطة مسجاف قامت بإغلاق منطقة العثور على الجثة، وتقوم بمعاينة الجثة والمنطقة، والمباشرة في التحقيق في حيثيات وأسباب الوفاة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio