اخبار محلية

حفل افطار رمضاني في بيت لحم بمشاركة شخصيات اسلامية ومسيحية

كل العرب 22:26 11/08 |
حمَل تطبيق كل العرب

المطران عطاالله حنا:

لقد تعودنا على هذه اللقاءات الرمضانية في كل عام والتي تزيدنا لحمة وأخوة وتقاربا فما أجمل أن نلتقي لكي نؤكد أنتمائنا لفلسطين وطنا وهوية وأصالة وتاريخا وتراثا

بيت لحم – بدعوة من السيد وجيه الرجوب مدير الأمن الوقائي في محافظة بيت لحم أقيم مساء اليوم لقاء أخوي حول مائدة أفطار رمضانية بمشاركة شخصيات وطنية وأعتبارية من محافظة بيت لحم وخارجها.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

تقدم الحضور عطوفة محافظ بيت لحم السيد عبد الفتاح حمايل وعطوفة محافظ الخليل كامل حميد وسيادة المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس كما حضر عدد من أعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني وشخصيات أعتبارية أسلامية ومسيحية كما وعدد من المدعوين من رؤساء ومؤسسات وهيئات وطنية في محافظة بيت لحم.

الوحدة الوطنية

رحب السيد وجيه الرجوب بضيوفه معتبرا اللقاء بأنه لقاء الوحدة الوطنية حيث أن رمضان هي مناسبة للتلاقي والتقارب وتوحيد الصفوف وبعد تناول طعام الأفطار كانت هنالك كلمة لسيادة المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس الذي قدم التهنئة للمسلمين بشهر رمضان المبارك وقال : لقد تعودنا على هذه اللقاءات الرمضانية في كل عام والتي تزيدنا لحمة وأخوة وتقاربا فما أجمل أن نلتقي لكي نؤكد أنتمائنا لفلسطين وطنا وهوية وأصالة وتاريخا وتراثا. وقال بأننا نقف الى جانب شعبنا ونتبنى ما يصبو اليه من حرية وكرامة وأستقلال.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio