اخبار محلية

مؤسسة النقب تقدم الدعم للمخيمات الإسلامية في حوره واللقية وعرعرة النقب

من : عزام 09:30 19/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

أحمد السيد مدير مؤسسة النقب:  يأتي هذا الدعم بفضل الله وفق برنامج المؤسسة الذي يهدف الى نشر الفضيلة والتسامح ومحاربة العنف وغرس المفاهيم الإسلامية والإنسانية في عقول الاجيال الصاعدة

قدمت مؤسسة النقب للأرض والأنسان الدعم لعدد من المخيمات الإسلامية في حوره واللقية وعرعرة النقب، وذلك ضمن خطة المؤسسة التربوية التي تهدف من خلالها الى تنشئة الأجيال على الأخلاق والإنسانية وحب الدين والوطن والتمسك بالتعاليم الاسلامية السامية . وقد شارك في هذه المخيمات ما يزيد عن 500 من الطلاب والطالبات على مدار عشرة ايام تضمنت برامج تربوية وترفيهية وفعاليات ونشاطات مختلفة كذلك رحلات تعريفية وزيارات الى المسجد الاقصى المبارك .

 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقال احمد السيد مدير مؤسسة النقب للأرض والانسان : يأتي هذا الدعم بفضل الله وفق برنامج المؤسسة الذي يهدف الى نشر الفضيلة والتسامح ومحاربة العنف وغرس المفاهيم الاسلامية والانسانية في عقول الاجيال الصاعدة وتربيتهم تربية اخلاقية تقوم على الاخوة والتفاهم وخدمة الاخرين. وفي رسالة وجهها مدراء المخيمات الاستاذ خليل ابو غنيم والاستاذ ماجد الأعسم والأستاذ يوسف ابو عرار شكروا فيها مؤسسة النقب على دعمها للمخيمات واعربوا عن تقديرهم العميق لهذه الخطوة الطيبة والمباركة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio