اخبار محلية

عرض للجليد الجاف في مدرسة البيك ببلدة كفركنا

كل العرب 21:32 18/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

تمتع الطلاب بعدة فعاليات هادفه التي تعرفوا من خلالها على مصطلحات علميه , مميزات الجليد وصفاته , وظواهر عديده في مجال العلوم

ضمن فعاليات المخيم الصيفي في مدرسة البيك – كفر كنا استقبلت المدرسه مقدمة برنامج العلوم للأطفال السيده ليالي عوده من الناصره , حيث قدمت عرض شيق وجذاب للجليد الجاف .

 

تمتع الطلاب بعدة فعاليات هادفه التي تعرفوا من خلالها على مصطلحات علميه , مميزات الجليد وصفاته , وظواهر عديده في مجال العلوم .

خلال العرض استمتع الطلاب بعدة فعاليات جذابه ومنها : رؤية الصابون , البالونات االتي انتفخت نتيجة تبخر الجليد وانتشار الغازات , وكان هناك رقصه للطلاب مع البالونات تحت خلفية الغازات المتطايره والصابون المنتشر في كل زاويه وكل ذلك كان تحت تأثير الاغام الموسيقيه التي رافقت الطلاب طيلة العرض .

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

السيده اماني طه مديره المدرسه عقبت على هذا اليوم قائله : ان الهدف الاعلى للمدرسه هو التكثيف من الفعاليات اللامنهجيه الهادفه التي تعود بالفائده للطلاب من الناحيه العلميه والاجتماعيه , وان هذه الفعاليه جاءت ما اجل أن يتعرف الطلاب على ظواهر علميه جديده ومصطلحات علميه في مجالات عديده , وأضافت قائلة ان المخيم الصيفي في المدرسه ما زال يحمل في جعبته الكثير من الفعاليات والمفاجآت المتنوعه التي هدفها إسعاد الطلاب , وفي النهاية شكرت مديره المدرسه الطلاب والسيده ليالي عوده على هذا العرض المميز والشيق .  

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio