اخبار محلية

تشييع البروفيسور ابراهيم محمد هزاع ابو ربيع اليوم في مدينة الناصرة

كل العرب 10:13 05/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

البروفيسور ابو ربيع قد انتقل الى رحمة الله تعالى في الاردن عن عمر يناهز (54 ) عاما

بعد اصرار عائلة ابو ربيع من الناصرة تقرر احضار جثمان البروفيسور النصراوي ابراهيم محمد هزاع ابو ربيع من الاردن الى مسقط رأسه الناصرة حيث سيوارى الثرى عند صلاة العصر من اليوم الثلاثاء من بيت عائلته في الحي الشرقي الى مسجد السلام ومن ثم الى مثواه الاخير .

التخصص بالعلوم الاسلامية

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وكانت عائلته قد اصرت على دفنه في مسقط رأسه الناصرة وبعد سلسلة من الاجراءات وتدخل جهات دولية ومحلية سينقل جثمان الفقيد صباح من الاردن الى الناصرة حيث سيرافقه افراد العائلة وزوجته المغربية الاصل وابنه وابنته. وكان البروفيسور ابو ربيع قد انتقل الى رحمة الله تعالى في الاردن عن عمر يناهز (54 ) عاما .

والبروفيسور ابو ربيع من مواليد مدينة الناصرة ويحمل الجنسية الامريكية الى جانب الاسرائيلية متزوج من مغربية وله ولد وبنت استقر في السنوات العشرة الاخيرة في كندا عمل البروفيسور ابو ربيع في العديد من الجامعات الامريكية والكندية وكان متخصصا في العلوم الاسلامية الى جانب تخصصه في علوم الشرق الاوسط للمرحوم العديد من الابحاث والمقالات وكان ضيفا على العديد من المعاهد التعليمية في العديد من بلدان العالم. ويذكر انه كان في زيارة عمل للاردن حيث التقى افرادا من عائلته في الناصرة فبل يومين فقط من وفاته وكان المرحوم يحرص على زيارة الناصرة بشكل دائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio