سياسة

لجنة الأسرى:على بريطانيا إزالة القذى الصهيوني وإطلاق سراح الشيخ رائد صلاح

كل العرب 17:09 30/06 |
حمَل تطبيق كل العرب

لجنة متابعة قضايا أسرى الحرية:

بريطانيا عليها بإزالة القذى الصهيوني من عينيها لتتمكن من رؤية الحق والحقيقة بوضوح

الشيخ رائد صلاح قائد ورمز فلسطيني وعربي وإسلامي يحمل هموم شعبه الفلسطيني وقضيته العادلة

يبدو أن الحكومة البريطانية بدلا من التكفير عن جريمتها التاريخية بحق الشعب الفلسطيني، تستمر بجريمتها محاولة منع وطمس وتغييب الحق الفلسطيني

عممت لجنة متابعة قضايا أسرى الحرية المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، بيانا أدانت فيه قيام السلطات البريطانية بإعتقال الشيخ رائد صلاح رئيس لجنة متابعة قضايا أسرى الحرية، في لندن، وجاء في البيان: "تدين وتستنكر لجنة متابعة قضايا أسرى الحرية ما أقدمت عليه الحكومة البريطانية من إعتقال لرئيسها الشيخ رائد صلاح".

الشيخ رائد صلاح

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

كما وجاء في البيان: "الشيخ رائد صلاح قائد ورمز فلسطيني وعربي وإسلامي يحمل هموم شعبه الفلسطيني وقضيته العادلة، وعلى رأسها قضية المسجد الأقصى والقدس الشريف.. ويبدو أن الحكومة البريطانية بدلا من التكفير عن جريمتها التاريخية بحق الشعب الفلسطيني، تستمر بجريمتها محاولة منع وطمس وتغييب الحق الفلسطيني وروايته الصادقة والعادلة".

رؤية الحق

وإختتم البيان: "على بريطانيا إزالة القذى الصهيوني من عينيها لتتمكن من رؤية الحق والحقيقة بوضوح، كي لا تبقى قراراتها مفصلة على المقاس الإسرائيلي وفي الاتجاه المغاير للحق الانساني والفطرة السليمة. وعليه فعلى بريطانيا اطلاق سراح الشيخ رائد فورا ودون أي تأخير وتمكينه من متابعة برنامجه الذي من أجله دخل بريطانيا بشكل شرعي".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio