اخبار محلية

المديرة العامة لوزارة الثقافة والرياضة أورلي فرومان في بير المكسور وتعد بالمساعدة

من : أمين 10:29 17/06 |
حمَل تطبيق كل العرب

الأستاذ سليمان حمد عرض إنجازات المجلس المحلي الرياضية وقد قامت بزيارة ملعب كرة القدم والى ملعب المدرستين ب و ج حيث شاهدت فعاليات مختلفة للطلاب واثنت فرومان على الإنجازات الرياضية في القرية

قامت المديرة العامة لوزارة الثقافة والرياضة أورلي فرومان بزيارة الى قرية بير المكسور يرافقها مفتش قسم الرياضة في المنطقة الشمالية غازي نجيدات وعوفر بستان . الدكتور ياسر حجيرات رئيس المجلس المحلي بير المكسور كان في إستقبالها بالإضافة الى أعضاء من المجلس المحلي فتحي حريب وخضر الطيب وعدد من الموظفين في المجلس المحلي.

 

وقد إستمعت المديرة العامة الى شرح موسع من قبل رئيس المجلس المحلي عن القرية وعن الإحتياجات والنواقص الموجودة في المجال الرياضي والثقافي كتمويل لإقامة ملعب جديد لكرة القدم في القرية بالإضافة الى إقامة ملاعب مختلفة في بعض الحارات في القرية التي لا تملك الملاعب وقد تطرق الى بناء قاعة رياضية واسعة، ملاعب للتنس كذلك حث المديرة العامة على زيادة الميزانيات للقرية لدعم الفعاليات الرياضية والثقافية في القرية والى مد يد العون لدعم الفرق الرياضية في بير المكسور.

 فرومان توعد بتقديم العون للقرية

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقد عرض الأستاذ سليمان حمد إنجازات المجلس المحلي الرياضية وقد قامت بزيارة ملعب كرة القدم والى ملعب المدرستين ب و ج حيث شاهدت فعاليات مختلفة للطلاب واثنت فرومان على الإنجازات الرياضية في القرية . هذا وقد وعدت فرومان بتقديم العون للقرية وفحص جميع طلبات المجلس المحلي وسيتم مد العون بحسب خطط مدروسة وان الوزارة ستقدم كل الامكانيات لزيادة المساعدة وكذلك ستحث تكهنات التوتو الى زيادة المساعدة للقرية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio