اخبار المدارس

الطالبة ديما سليمان من مدرسة المتنبي سخنين تفوز بجائزة الكتابة الإبداعية

كل العرب 09:01 04/06 |
حمَل تطبيق كل العرب

من بين 250 نصًّا شارك في المسابقة، تم انتقاء 30 نصا فائزا نصفها يتبع لطلاب الصفوف الثامنة ، والنصف الآخر يتبع لطلاب الصفوف الخامسة

غصّت قاعة سينماتيك ( فرانك سيناترا ) في الناصرة بوفود قدِموا من 100 مدرسة في لواء الشمال يوم الثلاثاء 31/5/2011 ليشاركوا في مهرجان إبداعات السادس ، الذي تضمّن كلمات ترحيبية من قبل مفتش لواء الشمال الأستاذ أحمد بدران ، ومدير المعارف العربية الأستاذ عبدالله خطيب ، ومفتشة اللغة العربية رنا صبح ، وفقرات فنية متنوعة من عزف وغناء وإلقاء شعر ومسرحية غنائية. وحضر المهرجان مدير المدرسة الأستاذ حمد سيد أحمد يرافقه مدير قسم المعارف في بلدية سخنين الأستاذ نبيه أبو صالح ، ومركّز اللغة العربية في المدرسة الأستاذ صلاح أبو صالح ، والمعلمة يمنى غنايم ، والطالبتان: حلا شاهين من الصف الرابع ونور زبيدات من الصف الخامس ( كطالبتين مبدعتين ).

أما سفيرة مدرسة المتنبي إلى هناك فهي الطالبة " ديما محمد سليمان " التي قدمت مع والديها ، بصفتها الطالبة الفائزة بمسابقة إبداعات، إذ تم اختيار النصوص الفائزة حسب معايير متفق عليها وواضحة. ، فمن بين 250 نصًّا شارك في المسابقة ، تم انتقاء 30 نصا فائزا نصفها يتبع لطلاب الصفوف الثامنة ، والنصف الآخر يتبع لطلاب الصفوف الخامسة .

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

في نهاية المهرجان تسلمت الطالبة "ديمة " شهادة تقدير على كتابتها الإبداعية لقصة " ديمة والفضاء " التي حصلت على المرتبة الثانية.

ونحن نتقدم بأحر التهاني للطالبة المبدعة ، ونتمنى لها مزيدا من الإبداع، كما نتمنى ولادة المزيد من الطلاب المبدعين في جميع المجالات لنرفع بهم رؤوسنا عاليا. 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio