اخبار المدارس

ابتدائية عمر بن الخطاب مجد الكروم تحتفل بيوم الطفل العالمي بكرنفال احتفالي

محاسن ناصر - 08:43 02/06 |
حمَل تطبيق كل العرب

منال حجازي:

ادارة المدرسة بطواقمها تعمل ليلا نهارا من اجل نجاح طلابها واعطائهم الفرصة للاستمتاع بطفولتهم

الاحتفال بيوم الطفل هو واجب علينا فلأطفالنا حقوق علينا أن نمنحهم إياها، ويجب ان نقدمها لهم وابسط الامور التي يمكن ان نقدمها هي الاحتفال معهم بيوم عيدهم

هذا اليوم مميز في مدرستنا ويأتي ضمن النشاطات التربوية والترفيهية التي نقوم بها، وان شاء الله سنحتفل في كل المناسبات السعيدة من اجل ادخال الفرحة في نفوس طلابنا ولنرسم على وجوههم البسمة

احتفل طلاب مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية في مجد الكروم بيوم الطفل العالمي وذلك من خلال كرنفال احتفالي مميز بمشاركة طلاب المدرسة وبإشراف المستشارة التربوية منال حجازي والتي تولت عرافة الحفل ومركز التربية الاجتماعية المربي علي سبع.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

مسابقات وفقرات فنية

وتخلل الحفل كلمة لمدير المدرسة نزار زرقاوي وكلمة لرئيسة لجنة الطلاب الطالبة اسيل بدران وكلمة من قبل الطالبة كيان خلايلة. امّا الفقرة الترفيهية فتضمنت رقصات مختارة من قبل مجموعة من طالبات المدرسة وفقرة غنائية للطالبين خالد كيوان وعمر سرحان. اما الفقرة المركزية للحفل فكانت للمهرجة وداد سرحان التي ابهجت الحضور بخفة حركتها وبالمسابقات التي اجرتها للطلاب. وعمت الفرحة قلوب ونفوس الطلاب الذي كان لهم الدور الفعال بالمشاركة .

إعطاء الفرص للطلاب

المستشارة التربوية التي نظمت هذا اليوم منال حجازي قالت في حديث معها:" الاحتفال بيوم الطفل هو واجب علينا فلأطفالنا حقوق علينا أن نمنحهم إياها، ويجب ان نقدمها لهم وابسط الامور التي يمكن ان نقدمها هي الاحتفال معهم بيوم عيدهم، فكما قال الشاعر الراحل توفيق زياد "واعطي نصف عمري للذي يجعل طفلا باكيا يضحك"، فنقول ان ادارة المدرسة بطواقمها تعمل ليلا نهارا من اجل نجاح طلابها واعطائهم الفرصة للاستمتاع بطفولتهم، هذا اليوم مميز في مدرستنا ويأتي ضمن النشاطات التربوية والترفيهية التي نقوم بها، وان شاء الله سنحتفل في كل المناسبات السعيدة من اجل ادخال الفرحة في نفوس طلابنا ولنرسم على وجوههم البسمة".

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio