سياسة

النائب عفو إغبارية في الكنيست: على الشرطة عدم الكيل بمكيالين ولجم جرائم قتل النساء

كل العرب 10:54 19/05 |
حمَل تطبيق كل العرب

وجّه د. عفو كلامه لوزير الأمن الداخلي يتسحاك أهرونوفيتش مستفسرًا، إذا كانت هناك سياسة للشرطة في مكافحة العنف وجرائم القتل في الوسط العربي، تختلف عن سياستها في الوسط اليهودي!

في خطابه أمام هيئة الكنيست العامة مساء أمس الإربعاء قال النائب د. عفو إغبارية إنه ليس المرّة الأولى التي يناقش بها موضوع العنف وارتكاب جرائم القتل المتفاقم ضد النساء ولكن للأسف بالرغم من تعهدات الشرطة المتكرّرة بلجم هذه الظاهرة وتقليصها، إلا أن هذه الوعود تبقى حبرا على ورق، وتشير الإحصائيات إن جرائم قتل النساء بازدياد مستمر وخاصة في الوسط العربي.

استراتيجية عمل

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

ووجّه د. عفو كلامه لوزير الأمن الداخلي يتسحاك أهرونوفيتش مستفسرًا، إذا كانت هناك سياسة للشرطة في مكافحة العنف وجرائم القتل في الوسط العربي، تختلف عن سياستها في الوسط اليهودي!. حيث لا يصح أن تكيل الشرطة بمكيالين بين الوسط العربي والوسط اليهودي، في تعاملها مع مرتكبي الجرائم.

كما وشدد د. عفو على أهمية منهجة التصدي لهذه الظاهرة الخطيرة، من خلال وضع استراتيجية عمل في كافة المؤسسات والدوائر الحكومية وتخصيص الميزانيات الكافية لتغطية كافة النشاطات والفعاليات للحدّ من جرائم القتل ضد النساء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio