اخبار محلية

بمشاركة المئات: عرض مسرحية ركُب للفنان خليفة ناطور في قلنسوة

منى عرموش- مراسلة 21:05 16/05 |
حمَل تطبيق كل العرب

تكريم الفنان خليفة ناطور على عرض المسرحيه بتميز وتألق ومساهمته الجباره في دفع المسيرة الثقافية العربية

أقيم في المركز الجماهيري في قلنسوة امسية فنية عرض من خلالها مسرحية "رُكب" من تمثيل الفنان الكبير ابن قلنسوة خليفه ناطور، وذلك بمشاركة المئات من الجماهير الذين حضروا من بلدان مختلفة، وعبروا عن تفائلهم الكبير لهذه الفقرات والخطوات السامية .

الفنان خليفة ناطور

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وجدير بالذكر ان الفنان خليفه ناطور تألق في اداءه الفني المتميز بصوره رائعه ونجح بصورة ممتازة بأن يجعل جمهور المشاهدين يعيشون أحداث هذه المسرحية لحظة بلحظة التي تتحدث عن قصة ممثل فلسطيني لديه جواز سفر اسرائيلي يتنقل بواسطته بين دول العالم لعرض اعماله المسرحية ويواجه هذا الممثل الفلسطيني خلال تنقلاته بين مطارات العالم حالات يواجهها الفلسطينيون خارج الوطن.

 

الأحساس والأغتراب الذي يشعر به كل فلسطيني

كما ان مسرحية رٌكَب هي مسرحية تحكي عن الاحساس والاغتراب الذي يشعر به كل فلسطيني اينما كان، ومن الجدير بالذكر ان هذه المسرحية شاركت بعدة مهرجانات عالميه منها: مهرجان مدينة "كور" في سويسرا ومدينة طرخوسا في اسبانيا ومهرجان مسرحي في عكا ومهرجان نيويورك وفي مسرح بيتر نيروك في باريس.

تكريم الفنان خليفه ناطور

في نهاية العرض الاخير للمسرحية ووسط التصفيق الحار للجمهور واعجابهم بالاداء الرائع للفنان خليفة ناطور قام مدير المركز الجماهيري مصطفى ناطور بتكريم الفنان وتقديم شهادة له على عرض المسرحيه بتميز وتألق ومساهمته الجبارة في دفع المسيرة الثقافية العربية.

يشار الى ان المسرحية اقيمت تحت رعاية بلدية قلنسوة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio