اخبار محلية

الناصرة: يوم دراسي للمدراء والمرشدين الشخصيين للارتقاء بالتحصيل العلمي

أنور أمارة - 15:59 05/05 |
حمَل تطبيق كل العرب

اورنا سمحون تحدثت عن الحوار البنّاء، تبادل الأفكار والتعلّم للنهوض بجهاز التعليم في الشمال خاصة في المجال التنظيمي والمجال التربوي التعليمي

بمبادرة من د. أورنا سمحون، مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم عقد مؤخراً في فندق الجولدن كراون في مدينة الناصرة يوم دراسي لمدراء المدارس الجدد والمرشدين الشخصيين تحت عنوان "تركيز القياده للمدراء الجدد".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقد تخلل اليوم عدة كلمات افتتحتها اورنا سمحون بالحديث عن الحوار البنّاء، تبادل الأفكار والتعلّم للنهوض بجهاز التعليم في الشمال خاصة في المجال التنظيمي والمجال التربوي التعليمي، كما استعرضت امام الحضور آلية العمل الاداري الناجح وكيفية النهوض والارتقاء الى المستوى المطلوب بالتعليم ومرتكزاته.

فعاليات وانجازات

وقد تم تقسيم الفعاليات لمراحل عدة تركزت أولها على الإدارة المدرسية الناجحة، أما المرحلة الثانية فتناولت التعرف على الملفات الإدارية وآلية تنظيمها وأثرها في إنجاح العمل الإداري أما المرحلة الأخيرة فتناولت انجازات المدرسة ومشاريعها ونشاطاتها المختلفة والمتمثلة في عصرنة العمل الإداري.

كما تم تقسيم الحضور الى مجموعات مع مرشدين للتباحث في الطرق والوسائل التي تساعد في تحسين الوضع في المدارس وزيادة نسبة النجاح والتحصيل العلمي.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio