اخبار محلية

حملة جمع التبرعات لوحدة علاج السرطان بالناصرة تحظى بتجاوب جماهيري كبير

كل العرب 16:20 15/04 |
حمَل تطبيق كل العرب

الحملة ستستمر حتى منتصف شهر أيار الجاري، وستختتم بأمسية تقديرية فنية عامة يشارك فيها خيرة من مبدعينا وفنانينا المحليين

 ربى ورور ومحمد حامد:

نظرا للتجاوب الكبير رأينا من المناسب الاستمرار بالحملة، ومنذ لحظة الإعلان عن استمرار الحملة، تلقينا توجهات من أفراد ومجموعات ومدارس جديدة، ترغب بالتبرع من أجل الحياة

رغم انتهاء المسار الشعبي والذي انطلق ضمن سباق الناصرة القطري، لتعزيز المشاركة من أجل الحياة، تستمر حملة جمع التبرعات، والتي بادرا إليها كل من الإعلامية ربى ورور ومحمد سعيد حامد، لدعم وحدة علاج السرطان في مستشفى النمساوي – الناصرة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

ويأتي قرار إعلان استمرار حملة جمع التبرعات، نظرا للتجاوب الكبير والإقبال الواسع من قبل جمهور الناصرة والقضاء، العائلات، المدارس الأهلية والحكومية، رجال الأعمال ومؤسسات شعبية. تجدر الإشارة أن الحملة ستستمر حتى منتصف شهر أيار الجاري، وستختتم بأمسية تقديرية فنية عامة يشارك فيها خيرة من مبدعينا وفنانينا المحليين، ويُشكر فيها كل من ساهم وعمل لإنجاح هذا المشروع القيم، والذي يشكل حجر أساس للعمل المشترك السنوي من أجل الحياة.

 الاستمرار بالحملة

وفي حديث مع ورور وحامد، أشارا: " نظرا للتجاوب الكبير رأينا من المناسب الاستمرار بالحملة، ومنذ لحظة الإعلان عن استمرار الحملة، تلقينا توجهات من أفراد ومجموعات ومدارس جديدة، ترغب بالتبرع من أجل الحياة". يذكر أن نادي الروم ومدارس الواصفية والزهراء وبير الأمير والحي الغربي والمجد، ومعهد إسبارطة للياقة البدنية من الهيئات التي تجندت أيضا لدعم الحملة.

كما وأضافا:" الفكرة للنهوض بالحملة كانت بريقها لفته إنسانية، ونحن سعداء بالتجاوب الإنساني الرائع لمجتمعنا للحملة، ونؤكد أن باب التبرع ما زال مفتوح أمام الجميع". ندعو كل من يود التبرع الاتصال معهم عبر البريد الالكتروني التالي: leukemiamarathon@yahoo.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio