اخبار محلية

وفد من جمعية اشاليم يقوم بزيارة الى مجلس محلي الرينة ومركز الطفولة

من أنور أمارة- 15:20 11/04 |
حمَل تطبيق كل العرب

ايتسيك زهافي المسؤول عن الطفولة المبكرة في الجمعية قال: باستمرار دعمه التام والكامل للمشروع في الرينة , وعن استعداد الجمعية لدعم بناء مركز معد ومتخصص لجيل الطفولة المبكرة

قام وفد من مسؤولي جمعية اشاليم بزيارة لقرية الرينة , لمواكبة مشروع "شراكة واحدة" , التي تقوم الجمعية بدعمه منذ عام 2006.مشروع شراكة واحدة مبنى على الشراكة التامة بين الجمعية , وزارة المعارف, وزارة الرفاه, وزارة الصحة , من أجل تنفيذ وتطوير مشاريع وبرامج لجيل الطفولة من ضمن مشروع شراكة واحدة.

انطلقت الزيارة من بناية المجلس المحلي , حيث قام كل من رئيس المجلس عدنان بصول ومدير عام المجلس توفيق بصول , ومدير قسم الرفاه الاجتماعي أمين ريناوي ومركزة مشاريع شراكة واحدة ومديرة مركز الطفولة في الرينة شهناز مرعي باستقبال الضيوف والترحيب بهم .

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

كما وقام الوفد بزيارة بساتين الرينة لاخد انطباع عن التغيير اللذي شهدته مربية الصف بفضل الاستكمالات التي مرت بها ضمن مشروع شراكة واحدة .

اختتم اليوم بزيارة مركز الطفولة سان رينة , حيث التقى الوفد العاملين في مشروع شراكة واحدة في جو من الالفة والمحبة.

مشاريع شراكة واحدة في الرينة

وقد أعرب ايتسيك زهافي المسؤول عن مجال الطفولة المبكرة في جمعية اشاليم , وروتم عيزر الياهو مديرة مشاريع الطفولة , وريتا فرو نصر الدين مديرة مشروع شراكة واحدة , عن امتنانهم وشكرهم لمندوبو المجلس المحلي على الاستقبال الرائع اللذي حظو به , واعربوا عن رضاهم على تطور مشاريع شراكة واحدة في الرينة .

وقد صرح ايتسيك زهافي المسؤول عن الطفولة المبكرة في الجمعية , باستمرار دعمه التام والكامل للمشروع في الرينة , وعن استعداد الجمعية لدعم بناء مركز معد ومتخصص لجيل الطفولة المبكرة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio