اخبار المدارس

مدرسة الرازي في ام الفحم تحتفل بتتويج مشروع المؤلف الصغير والكتابة الابداعية

إبراهيم أبو عطا 15:07 07/04 |
حمَل تطبيق كل العرب

نجوى محاميد أكدت أن هذا اللقاء هو اللقاء التتويجي للمشروع وهو أحد اللقاءات التي استمرت على مدار السنة وتم اختيار الطلاب الذين حصدوا علامة 100% في مواضيعهم الإبداعية 

توجت مدرسة الرازي الاعدادية في مدينة ام الفحم مشروع " المؤلف الصغير والكتابة الابداعية " باحتفال في مطعم كناري بالمدينة شارك فيه العشرات من الطلاب وذويهم ومعلمي المدرسة.

 

وقد انطلق الاحتفال بقصيدة ترحيبية ألقتها المربية نجوى محاميد على مسامع الحاضرين ، كما وقدمت كلمة شكر للحاضرين على دعمهم لهذا المشروع الذي انطلق منذ بداية السنة الدراسية وقد لاقى تفاعلا كبيرا من قبل الطلاب بدعم ذويهم ، كما وألقى الطلاب نشيد مدرسة الرازي فيما قدم الطلاب المتميزون الذين تم اختيارهم من بين المئات من الطلاب المشاركين ابداعاتهم الكتابية أمام أهاليهم.

مكانة التعليم

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

هذا وفي حديث مع المربية نجوى محاميد أكدت أن هذا اللقاء هو اللقاء التتويجي للمشروع وهو أحد اللقاءات التي استمرت على مدار السنة وتم اختيار الطلاب الذين حصدوا علامة 100% في مواضيعهم الإبداعية ، كما وثمنت دور مدير المدرسة الأستاذ محمد مروّح لدعمه واهتمامه بهذا المشروع بالاضافة الى الأهالي الذي أبدوا شوقهم للمشروع وحرصهم على مكانة التعليم والتحصيل الدراسي لدى أبنائهم . وفي ختام اللقاء تم تكريم الطلاب بوجبة غداء وتوزيع الهدايا وبطاقات تعريفية عن كل طالب .

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio