اخبار محلية

اسرائيل تطالب رعاياها السياح مغادرة سيناء فوراً: تنظيمات تخطط لعمليات اختطاف

كل العرب 20:19 02/04 |
حمَل تطبيق كل العرب

هيئة مكافحة الارهاب الاسرائيلية:

ندعو أقرباء السياح الإسرائيليين في سيناء إلى "الاتصال بهم واطلاعهم على هذا الإنذار."

تنظيم يطلق على نفسه اسم "جيش الاسلام" احد أذرع القاعدة، يتواجد حالياً في مناطق مختلفة في سيناء، ويهدف الى خطف الاسرائيليين

قالت مصادر مساء اليوم السبت، ان هيئة مكافحة الارهاب في مجلس الوزراء الاسرائيلي، أصدرت انذاراً خطيراً الى السياح الاسرائيليين في شبه جزيرة سيناء يحثهم على مغادرة الاراضي المصرية فوراً وبدون اي تأخير.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

شبه جزيرة سيناء

وبحسب المعلومات الواردة الى موقع العرب فإن معلومات أكيدة، وموثوق بها بيد الاجهزة الامنية الاسرائيلية، تفيد ان تنظيم قد يكون احد أذرع القاعدة، او تابع لحركة المقاومة الاسلامية حماس يتواجد حالياً في مناطق مختلفة في سيناء، ويهدف الى خطف الاسرائيليين، ويأتي هذا الانذار تحسباً لوقوع اعتداء ارهابي، وفي اعقاب اغتيال اسرائيل لعدد من قياديي حماس وحركات مختلفة خلال الآونة الاخيرة.

وأضافت "حذرت هيئة مكافحة الإرهاب من أن تنظيمات إرهابية تخطط لاختطاف مواطنين إسرائيليين في شبه جزيرة سيناء،" داعية أقرباء السياح الإسرائيليين في سيناء إلى "الاتصال بهم واطلاعهم على هذا الإنذار."

وفي أكتوبر/ تشرين الأول عام 2004، لقي 33 شخصا على الأقل مصرعهم بينهم 12 إسرائيليا في ثلاثة إنفجارات بمنتجع طابا، شمال سيناء. وفي أبريل/نيسان عام 2006، وذهب ضحيتها نحو 20 مصريا، وثلاثة أجانب، وجرح 62 شخصا.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio