اخبار المدارس

مدارس الناصرة تتجند لحملة جمع التبرعات لأجل وحدة علاج السرطان

كل العرب 07:47 29/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

ورور وحامد:

الفكرة للنهوض بالحملة كان بريقها لفته إنسانية قامت بها فتاه أمريكية تدعى ألي سينجر أرادت المشاركة بالماراتون الأمريكي لذكرى النصراوية مريم حامد

تحت شعار مسار واحد بلد واحد، تتجند مدارس الناصرة الأهلية لحملة جمع التبرعات، والتي بادرا إليها كل من الإعلامية ربى ورور ومحمد حامد، لدعم وحدة علاج السرطان في مستشفى النمساوي – الناصرة.

الإعلامية ربى ورور

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقد انضم لمسار التبرعات حتى الآن مدارس الناصرة التالية: المطران، المعمدانية، مار يوسف، المخلص، السلزيان، دون بوسكو، الفرنسيسكان، الإنجيلية ونعمات. يذكر أن الحملة تجري ضمن سباق الناصرة القطري، والذي تقرر افتتاحه هذا العام بسباق شعبي جماهيري، يقام يوم الأحد 3.4.2011 الساعة 9:00 صباحا.

ناحية اكاديمية وعلاجية

وفي حديث مع ورور وحامد، اللذان استوحيا الفكرة من ماراتون أمريكي يرصد ريعه لمعالجة مرض السرطان من ناحية أكاديمية وعلاجية. أشارا :" أن الفكرة للنهوض بالحملة كانت بريقها لفته إنسانية قامت بها فتاه أمريكية تدعى "ألي سينجر" أرادت المشاركة بالماراتون الأمريكي لذكرى النصراوية مريم حامد ولهذا الغرض قامت بالاتصال مع أخيها محمد حامد للحصول على موافقة العائلة". كما وأضافا: " أن المبادرة لقيت التشجيع بداية من قبل بلدية الناصرة التي رحبت بالفكرة وبذلت قصارى الجهود رغم ضيق الوقت للنهوض بهذا الحدث الرياضي الهام والحملة القيمة، مرورا بمطبعة الحكيم التي تبرعت بدفاتر التبرعات، وكافة المدارس ونوادي الأحياء والمؤسسات الأخرى والجامعات والطلاب".

تجدر الإشارة أن حملة التبرعات ما زالت جارية على قدم وساق، وان باب التبرع ما زال مفتوح أمام الجميع وندعو كل من يود التبرع الاتصال معنا عبر البريد الالكتروني التالي: leukemiamarathon@yahoo.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio